القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت العصفور للاورج 2022 org برابط مباشر.

 تحميل سيت العصفور للاورج 2022 org برابط مباشر

تحميل سيت العصفور للاورج 2022 org برابط مباشر.
اهلا ومرحبا بكم، هل تبحث عن تحميل سيت العصفور برابط ماشر يشتغل على الاورج. فأنت في المكان المناسب.
ما سنتعرف عليه في موضوع اليوم؟
  • تحميل ملف سيت العصفور للاورج مجانا.
  • طريقة تحميل سيت العصفور وإضافته للاورج.
  • شرح تطبيق الاورج ومميزاته.
  • مميزات سيت العصفور الايقاعات والأصوات.
  • شرح ملف السيت.

تحميل سيت العصفور الاصدار الاخير للاورج 2022 برابط مباشر:

سيت العصفور من أقوى السيتات وأشهرها لان العديد من الاخوان العازفين على الاورج يبحثون عن هذا السيت لتحميله وتشغيله على الموبايل. والآن في هذا الموضوع سنشرح ونستعرض لكم جميع مميزات السيت وتشغيله على تطبيق الاورج مجانا.
السيت يحتوي على أصوات العصفور التي يعمل بها الفنان حيدر زعيتر و ويضم كذلك أصوات شعبية منوعة وأصوات البزق والربابات الاصلية وكذلك مزمار العصفور وأصوات أخرى لقد جمعنا لكم فيه اجملها ووضعناها في هذا السيت، اما بالنسبة للايقاعات فهي كثيرة توجد بالسيت ايقاعات كتاكوفتي وايقاعات العصفور… يتضمن  كذلك بادات قوية، فالاصوات في السيت تشبه الاصوات الطبيعية لانها تحتوي على مؤثرات خرافية تم تعديلها بالتدقيق..

تحميل ملف سيت العصفور برابط مباشر :

السيت متوافق مع جميع اصدارات تطبيق اورج القديمة والجديدة، وحجم السيت مناسب جدا مقارنة مع عدد الايقاعات والاصوات التي يحتوي عليها اذ يعمل على الاجهزة الضعيفة والقوية، وجودة سيت العصفور خرافية وعالية بحيث صوت الايقاعات والاصوات نقي جدا ستلاحظ ذلك عند تشغيل تطبيق الاورج مع سماعات خارية كبيرة.

شرح تطبيق الاورج :

تطبيق الاورج من أقوى التطبيقات للعزف لقد حقق ملايين التحميلات، فهو صراحة تطبيق جيد لأنه يشبه او يتوفر على مميزات الاورج الحقيقي فهذا التطبيق يشتغل على جميع الاجهزة كالاندرويد والايفون وكذلك اجهزة الكمبيوتر.
فعند تحميل الاورج كأنك قمت بشراء اورج حقيقي لأنك تستطيع تحميل السيتات واضافتها بجميع الايقاعات والاصوات الجديدة والقديمة، وتستطيع ايضا تركيب هاتفك مع مكبرات صوتية خارجية ويصبح الامر كانك تعزف على الاورج الحقيقي ويمكنك العمل مع فريق موسيقي،طبعا ستجد رابط تحميل الاورج مجانا يوجد اسفل هذا الموضوع.

طريقة تحميل سيت العصفور واضافة للاورج :

السيت عبارة عن ملف يحتوي على ايقاعات واصوات وجميع المميزات والاعدادات نقوم بتنزيل السيت في الموبايل الخاص بنا وبعد ذلك نضيفه للاورج لتنبثق معنا كل محتوياته وبعد ذلك نستطيع عزف الاغاني وانتاج موسيقى.
طريقة تحميل السيتات واضافتها للاورج بسيطة جدا كل ما عليك الا تحميل السيت من الانترنيت واليوم اقدم لك رابط تحميل سيت العصفور مجانا يوجد اسفل الموضوع، فبعد تحميل هذا السيت او اي سيت كان ستدخل لتطبيق الاورج org وتذهب الى زر اضافة السيت وبعد ذلك قم بالبحث في مكان وجود السيت الذي حملته واختر السيت الذي يناسبك وبعد ثواني ستظهر معك جميع الايقاعات والاصوات على الاورج الخاص بك فطبعا يمكنك التعديل في السيت بزيادة او حذف الايقاعات والاصوات وكذلك يمكنك التغيير في الاعدادات والخيارات الاخرى.

مزيد من المعلومات حول السيت :

  • حجم السيت : 341MB
  • نوع السيت : سيت العصفور
  • صيغة السيت : .set
  • صيغة الاصوات : .instrument
  • صيغة الايقاعات : .style
  • السيت لا يحتوي على كلمة المرور فهو مجاني.
رابط تحميل السيت من : هنا
رابط تحميل تطبيق الأورج من : هنا

هذا كل ما كان في موضوع اليوم، اتمنى ان يعجبكم السيت شكرا لكم والى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق