القائمة الرئيسية

الصفحات

اخيرا تحميل سيت راي اورك set rai org 2021

 اخيرا تحميل سيت راي set rai org 2021 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقائي الأعزاء و متابعينا الكرام في كل مكان. في مقالنا اليوم سنتحدث عن " تحميل احسن سيت راي 2021 télécharger set rai original " ، وهو افضل سيت راي جديد للاورك مجانا على الإطلاق.
راي اورك A1000 الذي يشتغل به المغني "cheb faycel"، راي جزائري الذي يحتوي على العديد من الإيقاعات الموسيقية والمؤثرات الصوتية المختلفة بالإضافة إلى الأصوات.
في هذا المقال نقدم لكم طريقة تحميل سيت راي اورج 2020 من ميديا فاير2021 برابط مباشروهي من أفضل السيتات التي قمت ببرمجتها في تطبيق "org".


مميزات SET RAI ORG 2021 :


يحتوي علي أقوى الإيقاعات والأصوات المختلفة و القوية التي تم استخراجها من الأورك الحقيقي.
يحتوي سيت الأورج على بادات جميلة MULTI PAD ROLAND المسؤلة عن زيادة في عناصر الإيقاع أو الأكوردات.
السيت يشتغل في كل الأجهزة "pc/iPhone/Android" .
يحتوي سيت MO KADI على مجموعة من إيقاعات الراي "RAI" الخاصة بال "yamaha a1000" التي يشتغل بها الفنان الشاب فيصل فيجل أغانيه؛ "yamma" "yoyoyoyo" "rohi ya ro7 lmalla" ....

ما هو السيت ؟


أولا السيت عبارة عن ملف يحتوي على مجموعة من الفايلات الخاصة بالإيقاعات والأصوات بالإضافة إلى البادات و.....، هذه السيتات تشتغل أصلا في الأجهزة أو الأوركات الحقيقية التي تسمى "KORG PA "، مثل "korg pa 500 600 700 3x ..." إلى آخره ، هذه السيتات أو البرامج يتم برمجتها بواسطة تطبيق "music studio " الخاص بأجهزة الكمبيوتر لتصبح قابلة للاستخدام في تطبيق "org"، وهذه العملية تتم بإضافة مجموعة من الدرامز كيت "drums kits" الخاصة بكل إيقاع ، وأيضا السمبلرات "sampler" ، والتأثيرات وكل الأدوات التي نحتاجها ليشتغل السيت بشكل جيد.
وبعد إكمال عملية صنع السيت يتم ستخراجه كفايل واحد .وهذاالأخيريصبح قابل للإستخدام في تطبيق أورك.


كيف يمكن إضافة السيت إلى الأورك ؟


كل ما عليك حفعله هوأن تقوم بتحميل سيت راي mo kadi من الرابط أسفله، وبعد ذلك فقط قم بفتح تطبيق الأورك وابحث عن زر "set" وقم بالنقرعليه وابحث عن مكان تحميل السيت ، وغالبا يكون في ملف "download" واستمتع بأقوى الأصوات والإيقاعات المتواجدة في السيت..


ملاحظة :  يجب أن يكون تطبيق الأورك مفعل لتشتغل معك الطريقة .



يمكنك مشاهدة استتعراض السيت في الفيديو أسفله :



رابط التحميل : هنا


بعد تحميل سيت rai mo kadi  بإمكانك زيادة فيه كل من الأصوات والإيقاعات التي تحبها بالإضافة إلى ذلك يمكنك التعديل علي التأثيرات الخاصة بالأصوات والإيقاعات ، وبإمكانك حفظ السيت في هاتفك أو حاسوبك بكل سهولة و ببساطة .


أصدقائي لقد وصلنا إلى نهاية الموضوع . أتمنى أن ينال إعجابكم سيت اليوم ، لتشجيعنا على تقديم سيتات جديدة 

و مواضيع حصرية ، المرجومشاركة المقال مع أصدائكم الموسيقيين .

شكرا لكم وإلى اللقاء.





MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق