القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت راي بروالي SET rai berwali original 2021

تحميل سيت راي بروالي SET rai berwali original 2021



سلام الله عليكم متابعينا الأعزاء، أتمنى أن تكونو بخير. مرحبا بكم في مدونة MO KADI ORG اليوم أقدم لكم سيت بروالي BERWALI اورج org 2021 لأول مرة على الانترنت، فهو سيت شامل يتوفر على مجموعة كبيره من المميزات المنوعة و الجديدة كما أقدم لكم رابط لتحميله مباشرة من الموقع المعروف و السهل ميديا فايرMEDIA FIRE .


مزايا السيت :


هذا السيت يعتبرمن افضل سيتات بروالي Set Berwali يحتوي على ايقاعات قوية جديدة ومتنوعة ستدهشك عند تجربتها . هذه الإيقاعات مستمدة من الأورج الحقيقي ياماها  YAMAHA وبالفعل قد عدلتها و مخدومة بدرامز كيتات DRUMS KIT شبيهة وقريبة جدا من الأورك ORG الحقيقي .

هذه الإيقاعات يشتغل بها جموعة من الفنانين الكبار داخل الجزائر أو في المغرب وفي الوطن العربي عموما مثل الفنانين المشهورين  فيصل الصغير FAYCEL SGHIR و فيصل المنيون CHEB FAYCEL MIGNON...

أما بخصوص الأصوات فهي متنوعة و تؤدي دورمهم في جمالية العزف ، فقد جمعت أكثر من 100صوت أو آلة موسيقية و بسامبلراتها SAMPLERS الحقيقية وقمت بإدخالها للأورك ،فأصبحت تشتغل بجودة وكفاءة عالية قريبة من الآلات الموسيقية الحقيقية ،هذه الأصوات متعددة من شتى أنواع الأوركات YAMAHA KORG ROLAND ...

وهذا سيمكنك ويساعدك بشكل كبير في تعلم و لعب جميع أنواع المعزوفات والألحان في مختلف الطبوع RAI CHAWI CHA3BI BERWALI HASNI REGGADA ...

السيت خفيف يشتغل في الأجهزة القوية و الوتوسطة والضعيفة أيضا وفي كل أنواع الهواتف والحواسيب iphon android windows ، ماعليك إلا تحميل تطبيق org وتمتع بالسيت .

بالإضافة إلى كل هذا السيت خفيف و يأخذ مساحة صغيرة في جهازك مما يجله من أفضل سيتات هذه السنة 2021. 

صاحب السيت : MO KADI 

الإقاعات المتوفرة :

MO KADI BERWALI 1

MO KADI BERWALI 2


الأصوات المتوفرة :

leqd akil / lead smati / watariyat / guitar/ barass e96/brass korg /rbaba /+20 lead difirent /zarna/ piano /acordion/gasba korg /nay/mizmar/regie/+plusieur instrements...


طريقة تحميل السيت :


لتحميل السيت توجه إلى الرابط أسفل الموضوع وانقر على رابط التحميل سيوجك إلى الموقع الغني عن التعريف مديا فاير ستنبثق لك علامة التحميل download فقط قم والنقر عليها وهكذا سيبدأ معك السيت في عملية التحميل وعند انتهاء العملية ستجد السيت في ملف download في هاتفك أو حاسوبك .


لمشاهدة واكتشاف السيت بشكل أدق تابع هذا الفيديو :

لتحميل السيت اضغط : هنا


متابعينا الكرام لقد وصلنا إلى نهاية موضوع هذا اليوم والذي تطرقنا فيه لأفضل سيت بروالي للأوك.المهم إذا كانت لديكم أي مشاكل في السيت أو استفسارات لا تتردد في الإتصال بنا لمساعدتك في حل المشكلة ولا تنسى مشاركة الموضوع مع أصدقائك لتعم الفائدة ،ورأيك أيضا في التعليقات .


دمتم في رعاية الله وحفظه.




MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات