القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح كامل وتحميل لبرنامج Explain + Download KORG PA Manager

 شرح كامل وتحميل لبرنامج Explain + Download KORG PA Manager

KORG PA MANAGER

السلام عليكم أصدقائي من سلسلة دروس شرح البرامج الموسيقية، اليوم سنتناول شرح جديد لبرنامج KORG PA MANAGER.

ما هو KORG PA MANAGER :


KORG PA MANAGER هو برنامج يشتغل في الحاسوب يقوم على تنظيم البرامج والسيتات SET الخاصة بأورجات شركة الكورك KORG PA والتي تخص المستخدم، وهذا البرنامج يوفر لك تعديل البرامج ونقل ملفات السيت SET بسرعة عكس التعديل داخل الاورج org .

برنامج KORG PA MANAGER يدعم مجموعة من الصيغ وهي : PAD - RF - STY - CFG 

مميزات وخصائص برنامج KORG PA MANAGER :


بواسطة برنامج KORG PA MANAGER يمكن للمستخدم  كذلك أن يقوم بتعديل  او حذف وكذلك إضافة والاستبدال كل ما يخص السيت set الايقاعات les style و الأصوات instruments والبادات pads السامبلرات simple و الدرامس كتات drums kits…
يتوفر برنامج KORG PA MANAGER على عدة أدوات  ولها أدوار متعددة وكثيرة لإنتاج الموسيقى بشكل أدق.


  يمكن برنامج KORG PA MANAGER المستخدم من الاستكشاف لمحتويات السيتات set والبرامج الخاصة بأجهزة أو اورجات الكورك KORG PA , ويمكن للمستعمل من البرنامج أن يقوم بإدارة العروض الخاصة به,  للأصوات SONES الخاصة به والإيقاعات STYLES, و كذلك استخراج لملفات PCM. يمكن للمستعمل أن يجمع برنامجه من خلال العديد من السيتات sets بسهولة بحيث يجمع الإيقاعات والأصوات التي أعجبته من كل سيت set ويجمعها في سيت واحد خاص به.


برنامج KORG PA MANAGER يوجد في عدة اصدارات version فكلما كان الإصدار جديد كلما كانت في البرنامج أدوات وأشياء جديدة عليه .
و البرنامج يحتاج إلى شرائه من أجل العمل به فإذا كان الإصدار الخاص ببرنامج قديم وتريد تحديثه لا فلا تقوم بشرائه مرة أخرى فقط قم بتحديث البرنامج مباشرة لدفع ثمن التحديث فقط.

يستعمل أيضا برنامج KORG PA MANAGER لتحويل السيتات بين الأورجات synthétiser korg لأن ليس كل اورجات شركة كورك KORG PA تقبل نفس السيت أو البرنامج فإذا كنت ترغب تشغيل سيت على جهاز مختلف فعليك تحويله، بالإضافة أن البرنامج يستعمل لحل مشاكل الأصوات والإيقاعات و كل برامج اورجات كورك.

KORG PA MANAGER  برنامج يستخدم في استخراج الأصوات والسامبلات وتشغيلها على برامج أخرى مثل برنامج الكونتاكت kontakt بحيث نستخرج سامبل الخاص بكل صوت ونقوم ببرمجته وتحويله وتشغيله على برنامج الكونتاكت مثلا وكذلك بالنسبة للإيقاعات يمكن استخراجها واستخدامها في برامج الهندسة الصوتية مثل برنامج فل ستوديو FL studio أو الكيوبازCubase.

الأجهزة التي يدعمها KORG PA MANAGER :


برنامج KORG PA MANAGER  يقوم بتشغيل جميع أورجات شركة الكورك :

Korg Pa 300 - Korg Pa 500 - Korg Pa 600 - Korg Pa 700 - Korg Pa 800 - Korg Pa 900 - Korg Pa 1000-Korg Pa 1x - Korg Pa 2x - Korg Pa 3x - Korg Pa 4x- Korg Pa Kronos…

وكل الأورجات الأخرى الخاصة بهذه الشركة .

طريقة تحميل KORG PA MANAGER :


لتحميل برنامج KORG PA MANAGER  توجه إلى الرابط أسفله والذي سينقلك مباشرة إلى الموقع الرسمي للشركة ثم حمل النسخة الأخيرة بشكل عادي.
ملاحظة : البرنامج يحتاج إلى شراء.


لمعرفة طريقة استعمال البرنامج بالتدقيق أنصحك بمشاهدة هذا الفيديو :


رابط تحميل من : هنا

هذا كل ما في موضوع اليوم والذي شرحنا فيه برنامج KORG PA MANAGER أتمنى أن ينال إعجابكم.
شكرا على التتبع ونلتقي في موضوع آخر.


MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات