القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت شعبي مغربي Set Maghreb Chaabi KORG Pa (pa1000,Pa700,Pa4x...)

تحميل سيت شعبي مغربي Set Maghreb Chaabi KORG Pa (pa1000,Pa700,Pa4x...)

تحميل سيت شعبي مغربي Set Maghreb Chaabi KORG Pa (pa1000,Pa700,Pa4x...)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، اصدقائي مرحبا بكم في موقع mo kadi org. اليوم سأقدم لكم أفضل سيت شعبي مغربي للكورك 700 korg Pa ويمكن تشغيل هذا السيت في كل اورجات korg.

جهاز اورج كورك korg Pa 700 من الأجهزة القوية جدا ويعتبر من الأورجات المتطورة جدا والتي تتواجد في الأسواق بكثرة فهو خاص بالعازفين المحترفين لأنه يتوفر على وظائف خرافية وجودة عالية.

تحميل سيت شعبي كمنجة set cha3bi maghribi korg Pa :

هذا السيت set cha3bi korg Pa 700 يتوفر على مجموعة كبيرة من الايقاعات والأصوات القوية ومن احسن السيتات لجهاز الكورك KORG PA على الاطلاق سوف يغنيك على تحميل العديد من  السيتات الاخرى فالسيت الشعبي المغربي set cha3bi Maroc 2021 هذا فيه العديد من الميزات الرائعة والتي سوف تجعلك تعزف بشكل رائع وأغاني كثيرة وبسرعة في اختيار الايقاعات والاصوات المناسبة وباحساس جد رائع.
السيت خاص باورجات الكورغ KORG PA المعروفة بقوتها وبجودتها الممتازة بحيث هذا السيت set maghribi 2021 يضم الايقاعات الشعبية المغربية  قريبة جدا من الايقاعات الطبيعية بحيث لأنها مركبة بدامز كتات drums kits جديدة وقوية؛ يتيح سيت كورك شعبي set korg Pa cha3bi عزف الاغاني سواء في الاعراس او الحفلات…

تحميل سيت Chaabi اورك set cha3bi korg Pa برابط مباشر :

يحتوي السيت telecharger SET MAGHEIBI KORG PA 2021 على العديد من الأصوات وبأنواع كثيرة مثل اصوات الكمانجة kamanja الشعبية المغربية  واصوات الوتارwtar مع أقوى الليدات leads واصوات الوتريات strings  هذه الاصوات قريبة جدا من الأصوات الاصلية و تشبه تماما الاصوات الحقيقة وتوجد كذلك في هذا السيت عدة اصوات السيمبل simple الأكثر قوة واحترافية في العزف.
لتحميل السيت توجه نحو الرابط اسفله والذي سينقلك لموقع ميديافير mediafire لتحميل السيت مباشرة، بعد اكتمال عملية التحميل download set cha3bi Maroc  توجه الى ملف التحميلات وقم بفك الضغط عن السيت set cha3bi 2021 بواسطة برنامج الوينرار winrar وبعد ذلك قم بنس السيت في فلاشة وادخلها في الاورج org الخاص بك ثم بعد ذلك ارفع السيت set في جهاز الاورك ومبروك عليك جميع الايقاعات والاصوات الشعبية المغربية.

ملاحظة :

هذا السيت يشتغل فقط عل أجهزة الكورك فهو خاص بجهاز كورك ويمكنك تشغيله في الاصدارات الاخرى لاورجات نفس الشركة (كورك) korg Pa 1000 / korg Pa 4x / korg Pa 1000 mg ….

رابط تحميل السيت من : هنا


أصدقائي لقد وصلنا لنهاية موضوعنا اليوم اتمنى أن يعجبكم السيت.
شكرا على متابعتكم والى اللقاء.



MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

3 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق