القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت جديد عبسلام الاصدار الاخير للاورج 2022 من ميديا فاير برابط مباشر

 تحميل سيت جديد عبسلام الاصدار الاخير للاورج 2022  من ميديا فايربرابط مباشر

تحميل سيت جديد عبسلام الاصدار الاخير للاورج 2022  من ميديا فايربرابط مباشر

السلام عليكم متابعينا الأعزاء، مرحبا بكم في موقعنا فاليوم في هذا الموضوع سوف أقدم لكم تحميل أفضل سيت مصري سيت عبسلام بآخر إصدارorg 2022 set، فهذا السيت يحتوي على أفضل الايقاعات واصوات المزمار طبعا السيت يمكنكم تحميله بشكل مجاني ومن موقع مديافير مباشرة set ab Salam org mediafire.

سيت اورك 2022 عبد السلام الإصدار الأخير set org abdesalam :

هناك العديد من عازفي الاورج والذين يبحثون عن سيتات للاورج فموقع MO KADI ORG يقدم لكم أفضل السيتات ولجميع الستايلات وتحميلها بشكل مجاني ومباشرة من موقع مديا فير.
فاليوم كالعادة جأناكم بأفضل سيت وهو سيت عبسلام 2022 . السيت يتوفر على اصوات مزمار عبسلام وعدة أصوات اخرى متنوعة بشكل جيد وكذلك العديد من الايقاعات الشعبية المصرية القوية والتي تم استخراجها من الاورج الحقيقي فهذه الايقاعات تستخدم في عزف المهراجانات والحفلات…

موصفات ومميزات سيت عبد السلام اورك 2022 :

سيت عبسلام الذي نقدم اليوم تمت برمجته بشكل جيد ببرنامج ميوزيك ستوديو الخاص بأجهزة الكمبيوتر بحيث تم استخراج ايقاعات حقيقية من الاورج الحقيقي وبالدرامس كتات الخاصة بها وتم تعديل الاكوردات والباص في برنامج ميوزيك ستوديو لتصبح هذه الايقاعات اكثر قوة واحترافية وتشتغل بكفائة عالية.
 وبالنسبة للاصوات فهي كذلك تم استخراجها من الاورج الحقيقي وبسمبلاتها القوية وتم تعديل التأثيرات والاوكتافات في البرنامج فهذه الاصوات تتوفر على خاصية الترتيل التي تجعل الصوت حقيقيا وقريبا من الاصوات الحية الحقيقية.

يحتوي السيت على عدة من الاصوات الخاصة بالمزمار المصري و  يحتوي السيت اصوات الكثير من الأصوات الشعبية مصرية القوية و كذلك يتوفر على ايقاعات المهرجانات والحفلات المصرية فكل ايقاع يحتوي على انتروهات وفارياشيونات مختلفة وفواصل ايقاعية قوية سيدهشك سيت عبسلام الذي نقدمه عند تحميله وتجربته في الاورج الخاص بك.

معلومات أخرى عن سيت عبسلام 2022 :

  • السيت يشتغل في العديد من اصدارات تطبيق الاورج 2020 2021 2022.
  • حجم السيت : 165 MB.
  • صيغة السيت : SET. 

لتحميل السيت مباشرة من  : هنا

اخواني الاعزاء هذا كل ما قدمناه اليوم اتمنى ان يعجبكم سيت عبسلام للاورج .
ونلتقي في موضوع لاحق ان شاء الله والى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات