القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت اورك الركادة | set regarda 2022 org

  تحميل سيت اورك الركادة | set regarda 2022  org

تحميل سيت اورك الركادة  set regarda 2022  org
رواد موقع MO KADI ORG للموسيقى وبرامج الاورج مرحبا بكم في موضوع جديد، اليوم جأتكم بسيت ركادة set reggada 2022 جديد مجانا يشتغل على تطبيق الاورج.

تحميل احسن سيت الركادة منوع  set reggada org 2022 :

السيت SET REGGADA JDIID الذي نقدمه اليوم يعتبر من احسن سيتات الركادة للاورج فهذا السيت يتوفر على ايقاعات واصوات حقيقية والتي تستعمل لعزف ستايل الركادة، هذا السيت download set reggada originale يشتغل بجودة عالية لانه مستخرج مباشرة من الاورج الحقيقي وهذا السيت يستعمل في عزف الافراح المغربية والجزائرية.
لتحميل السيت توجه نحو الرابط اسفل الموضوع والذي سينقلك مباشرة لتحميل السيت من موقع ميديا فير، فسيت ركادة الذي نقدمه خفيف جدا ويشتغل في جميع الاجهزة سواء الضعيفة والقوية، ويشتغل كذلك في برنامج الاورج الخاص بالكمبيوتر.

أفضل سيت الركادة set reggada على الاورغ ORG :

السيت ركادة télécharger set reggada org الذي نقدمه اليوم يتوفر على ايقاعات مخدومة بالطبول والدرامز اوريجنال ويتوفر على جميع انواع الالات الموسيقية الكلال والدربوكة وكذلك البندير ومجموعة من الالات الاخرى.
بالنسبة لآلات العزف وتوجد آلة الترومبيط والليدات والبيانو والغيثارات والكمانجات … تتوفر على خاصية الترتيل وكذلك افكتات خرافية تجعلها اكثر قوة.

معلومات اخرى عن السيت reggada set 2022 :

  • الايقاع مسحوب من الاورج الحقيقي من نوع الكورك KORG PA.
  • حجم السيت : 360 mb
  • صيغة السيت : .set
  • السيت يشتغل على كل انواع الاورجات ORG 2022 ORG 0221 ORG 2020 MUSIC STUDIO.

رابط تحميل السيت : هنا

أصدقائي هكذا كان موضوع اليوم والذي قدمنا فيه لكم افضل سيت ركادة للاورج اتمنى ان ينال اعجابكم، لا تنسو مشاركة آرائكم في قسم التعليقات ومشاركة الموضوع مع اصدقائكم.
شكرا على متابعتكم وإلى اللقاء.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات