القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت منوع راي شعبي بروالي set rai cha3bi berwali org 2022

تحميل سيت منوع راي شعبي بروالي set rai cha3bi berwali org 2022

تحميل سيت منوع راي شعبي بروالي set rai cha3bi berwali org 2022
السلام عليكم رواد موقع MO KADI ORG مرحبا بكم في موقعكم الذي يقدم لكم افضل السيتات SET ORG والبرامج الموسيقية programme jdiiid ، اليوم جأتكم بمفاجأة جميلة وهي عبارة عن أفضل سيت متنوع راي شعبي بروالي set rai cha3bi berwali يشتغل على تطبيق الاورج org.

تحميل افضل سيت اورك 2022 متنوع سيعجبك | rai cha3bi berwali :

السيت الذي أقدمه لكم اليوم هو سيت شامل set org jdiiid 2022 سيغنيك عن كل السيتات فهو سيت يحتوي على جميع الستايلات الشعبي والراي والبروالي هذا السيت يحتوي على عشرين ايقاع set 20 rythme sur org متنوعة وقوية تشتغل بباور عالي تشبه تماما الايقاعات الحقيقية…
السيت يتوفر كذلك على العديد من الأصوات والمختلفة وهي أصوات حقيقية لقد جمعنا لكم كل الأصوات التي تبحثون عنها وقمنا بوضعها في هذا السيت ويمكنك الزيادة كذلك أصوات أخرى، هذا السيت فهو مجاني set rai cha3bi berwali gratuit  وحصري على موقعنا يمكنك تحميله مباشرة من موقع ميديا فير من الرابط اسفله set org media fire.

تحميل سيت راي جديد للاورج ايقاعات راي شعبي بروالي منوعة  set rai  2022 org :

هذا السيت سيجعلك تعزف الأغاني الشعبي المغربي cha3bi Maroc set org وكذلك أغاني راي set rai 2022 هشام سماتي Hicham smati وتيبو بلعباس tipo bel Abbes وكادر الزقزوق Kader zakzok وتوجد في السيت ستايل مانيني manini ولاكولومب lacolombe فهذه اصوات  و ايقاعات راي ياماها الف set rai yamaha a1000، وتوجد في السيت كذلك ايقاعات البروالي berwali org بالاضافة الى الاصوات.
توجد في السيت العديد من الاصوات الربابة rbaba والبراسات brass وكذلك الكمنجات kamanja live cha3bi والوتريات string org والقيثارات guitare وكذلك العديد من الاصوات الاخرى الغنية عن التعريف.

معلومات اضافية حول سيت راي شعبي بروالي set rai cha3bi berwali org 2022 :


  • نوع السيت : set rai cha3bi berwali …
  • حجم السيت :  500 mb
  • صيغة السيت : .set
  • الاصوات : rbaba, string, kamanjat live…
  • الايقاعات : 20 ايقاع متنوع
  • السيت يشتغل على جل اصدارات الاورج وكذلك اورج الكمبيوتر music studio.


رابط تحميل السيت من : هنا


اتمنى ان يعجبكم السيت الذي قدمته لكم اليوم فهو متنوع سيت راي بروالي راي والشعبي.
 دمتم في رعاية الله وحفظه شكرا وإلى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق