القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل وتثبيت برنامج الكنتاكت اخر اصدار download Kontakt 6.0.3

تحميل وتثبيت  برنامج الكنتاكت اخر اصدار download Kontakt 6.0.3

تحميل وتثبيت  برنامج الكنتاكت اخر اصدار download Kontakt 6.0.3

أهلا وسهلا أصدقائي اتمنى ان تكونو جميعا بخير اليوم جأتكم بموضوع جديد وهو تحميل برنامج الكنتاكت الاصدار 6.0.3 Kontakt هذا البرنامج شغال مئة بالمئة يمكنك العمل به مباشرة بعد تحميله وتنصيبه.

تحميل برنامج الكونتاكت مجانا  download Kontakt 6.0.3 : 

برنامج الكنتاكت kontakt programme من شركة  Native Instruments يعتبر من أقوى برامج السامبلين simpling غني عن التعريف ومشهور لذا الموزعين ومهندسي الصوت أعتقد أنه كل من يعمل في مجال الموسيقى يعرف جيدا هذا البرنامج. فهذا البرنامج صالح لبناء مكتبات صوتية تحتوي على الأصوات بالإضافة ان برنامج الكونتاكت يتوفر على الكثير من المزايا الأخرى كتعديل المؤثرات الصوتية  واختيار الصور لمكتباتك وكذلك تحويل ودمج الأصوات. 

ميزات برنامج الكونتاكت Kontakt 6.0.3 Specifications :

هذا البرنامج kontakt 6.0.3  يتيح لك أيضا تشريق الأصوات الشيء الذي سيجعلك عمل او عزف الاغاني الشرقية والعمل أيضا عن طريق الميدي midi الذي يستعمل في توزيع الموسيقى بكل سهولة وبطريقة احترافية. ان كنت مهتما بمجال الهندسة الصوتية فهذا فموقعنا يوفر لك العديد من المكتبات الخاصة بالكنتاكت تحتوي على أصوات احترافية تشبه الاصوات الحقيقية بمكنك تحميلها مجانا. فالكنتاك kontakt يتميز بجودته العالية عكس الآلات الموسيقية الأخرى ويمكنك التحكم في كل شيء كما ترغب وبسهولة .

كل ما عليك عزيزي إلا الدخول لهذا الرابط لتحميل برنامج الكنتاكت مباشرة وتثبيته على جهازك على الكمبيوتر ومبروك عليك اتمنى ان يعجبكمط شرح اليوم وشكرا لك.


رابط تحميل برامج kontakt 6.0.3 : هنا

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات