القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل مكتبة بيانوالياماها للكونتاكت download kontakt library yamaha psr

  تحميل مكتبة بيانوالياماها للكونتاكت download kontakt library yamaha psr

تحميل مكتبة بيانوالياماها للكونتاكت download kontakt library yamaha psr

هذه المكتبة خاصة بالياماها تحتوي على أصوات البيانو Kontakt Library piano Yamaha free download وهي مكتبة أصلية تشتغل على برنامج الكنتاكت أتمنى أن تعجبكم فهي مجانية ويمكنك تحميلها من الرابط أسفله مباشرة.

تحميل مكتبة الياماها  الأصلية Yamaha PSR kontakt library piano :

هذه المكتبة تحتوي على أصوات البيانوPiano Library for Kontakt free المستخرجة من الأورج الحقيقي، هذه الأصوات رائعة وقوية فهي أصوات حية تتوفر على مؤثرات خرافية ستساعدك كثيرا في بدايتك لتعلم الهندسة الصوتية وتسجيل الأغاني، طبعا مكتبات الكنتاكت فهي غيرموجودة بكثرة على الانترنيت ولكن دائما أبحث لكم عن الجديد واليوم سنقدم مجموعة من المكتبات الرائعة ومجانا على موقعنا MO KADI ORG.
برنامج الكنتاكت kontakt  يعتبر من أقوى البرامج فهو معروف لذا مهندسي الصوت والموزعين لأن هذا البرنامج غني بالمكتبات الخاصة بالأصوات والدرامز كتات Kontakt Library 2022 وكذلك الافكتات التي يتوفر عليها والجودة العالية التي تميزه واليوم جئناكم بأحد مكتبات البيانو مجانا على هذا البرنامج.

تحميل مكتبات الكونتاكت مجانا download Yamaha piano Library Kontakt :

المكتبة تتوفر على مجموعة من المميزات مثل الديزاين الجميل وكذلك تحتوي على خاصية تشريق الأصوات scale tuning  مما سيمكنك عزف الأغاني الشرقية والغربية بدون مشاكل، فهي خفيفة جدا من حيث مساحة التخزين وتشتغل بسرعة على الحاسوب كما كان نوعه ستسهل العمل عليك بدون ثقل في المعالج الخاص بالحاسوب.

المكتبة التي نقدمها لك جيدة تحتوي على أصوات من عائلة البيانو piano kontakt 2022 متنوعة ستساعدك كمبتدأ في مجال الموسيقى او كنت صاحب استوديو studio musicale فهذه مكتبة بيانو ستغنيك عن أصوات البيانو في الكونتاكت لأنها تتوفر على جميع الأنواع.

معلومات حول المكتبة kontakt piano 2022 :

  • النوع : مكتبة عائلة البيانو للياماها تشتغل على برنامج الكنتاكت kontakt piano yamaha psr.
  • حجم المكتبة : 195 mb
  • صاحب المكتبة : AGDZ MEDIA
  • عدد الأصوات : 10

هذا الفيديو يوضح طريقة تنصيب المكتبة :


رابط تحميل مكتبة البيانو : هنا

رابط تحميل أداة تثبيت المكتبة : هنا

رابط تحميل برنامج الكنتاكت من : هنا

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات