القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت شاوي telecharger set chaoui org 2022

 تحميل سيت شاوي telecharger set chaoui org 2022 

تحميل سيت شاوي telecharger set chaoui org 2022
السلام عليكم اخواني الأعزاء متابعي موقعنا الذي يهدف الى تقديم كل السيتات والبرامج التي يحتاجها كل عازف اورج كل شيئ يخص تطبيق الاورج org.

تحميل سيت شاوي حقيقي خرافي على تطبيق set chaoui org 2022 :

 اليوم جبتلكم أفضل سيت منوع سيت شاوي set chawi org  للاورك لن تجده على الانترنيت هذا السيت جميل جدا يشتغل بجودة عالية في الاورج org 2022 لأنه الايقاعات والأصوات الموجودة في هذا السيت مستخرجة من الاورج الحقيقي yamaha a1000 , korg Pa 7000، فهذا السيت سيجعلك تعزف كل المقاطع والأغاني الشاوية الجزائرية chawi Algérie بشكل أفضل وبإحساس رائع.
يتكون السيت من ايقاعات شاوي style chawi org متنوعة وجديدة مستخرجة من اورجات الياماها والكورك فكل ايقاع يحتوي على اينتروintro وفارياشيونات 4 variation مختلفة وكذلك الفواصل الايقاعية roulements فالايقاع يحتوي ايضا على الموسيقى المصاحبة accompanement والفوند fond وكذلك الباص Bass، وتوجد العديد من البادات pad chawi org الجميلة مثل الكلال Galal org  والبنديرbendir وبادات اخرى pad 2022.

تحميل سيت اورج 2020 شاوي حقيقي و أصلي telecharger set chawi org 2022 :

اما بالنسبة للأصوات فهذا السيت شامل وكافي لأنه يتوفر على كل أصوات الشاوي instruments et sons chawi والراي rai org  مثل القصبة gasba والزرنة zurna و الربابات rbab yamaha a1000 والبراس brass e96 وأصوات الأورج الحقيقي هذه الأصوات تتوفر على خاصية الترتيل التي تجعل الصوت كأنه حقيقي وطبيعي.
السيت مجاني يمكنك تحميله مباشرة من الرابط أسفله من موقع ميديافير فهذا السيت جميل يشتغل في جميع الأجهزة وفي إصدارات أورج مختلفة وكذلك برنامج الاورج الخاص بالحاسوب music studio org.

رابط تحميل السيت شاوي للاورج من : هنا


أتمنى يا اصدقائي ان يعبكم سيت شاوي للاورك الذي قدمته لكم شكرا على زيارتك لموقعنا وإلى اللقاء.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات