القائمة الرئيسية

الصفحات

programme Korg pa700 pa1000 pa4x اقوى سيت مجاني

 اقوى سيت مجاني programme Korg pa700 pa1000 pa4x 

programme Korg pa700 pa1000 pa4x اقوى سيت مجاني

السلام عليكم، مرحبا في موقع MO KADI ORG الذي يقدم لكم افضل السيتات وبرامج الاورج مجانا SET ORG GRATUIT وشروحات وكل ما يخص بفن الموسيقى، اليوم سنقدم لكم سيت شعبي خرافي منوع السيت مجاني set cha3bi korg pa وسأترك لكم رابط تحميله في اسفل هذا الموضوع دعونا الآن نتعرف على خصائص ومميزات هذا السيت وطريقة تشغيله في الاورج.


مميزات وخصائص السيت :

هذا السيت يشتغل على اجهزة او اورجات الكورك korg pa700 pa1000 pa4x ، يحتوي السيت على مجموعة كبيرة من الايقاعات الايقاعات المغربية الشعبية والركادة والراي وكذلك البروالي وايقاعات السونتيمونطال والخليجي والشرقي وجميع الايقاعات الاخرى، هذه الايقاعات جيدة بحيث تشتغل بجودة عالية فهي نفس الايقاعات التي يشتغل بها الفنانون في الحفلات والأعراس.

بالنسبة للاصوات جمعنا لكم في هذا السيت اقوى الاصوات تشبه الآلات الحقيقية فالسيت يحتوي على اصوات الوتريات والكمنجات لايف والبراسات واليدات وأصوات شعبية خرافية وكل الأصوات الاي ستحتاجها في العزف وانتاج الموسيقى.


طريقة تشغيل السيت والعمل به :

اولا لتحميل السيت توجه الى الرابط اسفله سيوجهك مباشرة لتحميل السيت مجانا من موقع مديا فير، بعد ذلك نقوم بفك الضغط بواسطة برنامج الوينرار ثم ننسخ السيت في فلاشة ونتوجه مباشرة للاورج ثم نقوم بتفريغ الرام الخاصة به ونقوم برفع السيت ومبروك عليك افضل سيت والذي سيخول لك العزف وانتاج الموسيقى او تسجيل الاغاني وكذلك العمل به لايف في الاعراس والحفلات.


معلومات اخرى حول السيت :

  • حجم السيت : 80MB
  • صيغت السيت : .SET
  • الجهزة التي يشتغل فيها السيت : korg pa700 korg pa1000 korg pa4x
  • ملاحظة : يجب فك الضغط عن السيت بعد تحميله ووضعه في الفلاشة USB ليشتغل معك في الاورج.


سأترككم مع هذا الفيديو الذي نستعرض فيه بعض خصائص السيت :

رابط تحميل السيت : هنا


هذا ما كان في موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم هذا السيت شكرا على تتبعكم والى اللقاء.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات