القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت الشاب حسني للأورج set rai hasni ORG

تحميل سيت الشاب حسني للأورج set rai hasni ORG

تحميل سيت الشاب حسني للأورج set rai hasni ORG
تحميل سيت الشاب حسني للاورج set rai hasni org، السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته متابعينا الأعزاء مرحبا بكم في موقع MO KADI ORG، في موضوع اليوم جأتكم بتحميل واحد من أفضل السيتات التي يبحث عنها عازفي الاورج وهو تحميل سيت راي شاب حسني برابط مباشر من موقع مديا فير، السيت يتوفر على أصوات جميلة وكذلك الإيقاعات. دعونا الآن ندخل في صلب الموضوع ونكتشف مميزات وخصائص السيت.

الشاب حسني:

الشاب حسني " cheb hasni " أو حسني شقرون هو مغني جزائري من مدينة وهران حي قمبيطة، ولد يوم 1 فبراير 1968 بدأ مسيرته الفنية سنة 1968 بحيث حقق شهرة عالمية في موسيقى الراي، بحيث كان الشاب حسني من أشهر نجوم العالم، توفي الشاب حسني وهو صغير في شبابه يوم 29 شتمبر 1994 لقد تم اغتياله من طرف شخصان، الشاب حسني لقب بملك الراي بحيث أغانيه يسمعها الناس إلى يومنا هذا لقد حطم أرقام قياسية بألبوماته الرائعة وحقق مبيعات خيالية.

مميزات سيت الشاب حسني للاورج ORG

بعد طلب كبير من الأصدقاء والمتابعين، اليوم قمنا بتلبية الطلب بكل سرور وجأناكم بأفضل سيت للشاب حسني يشتغل في الأورج وبرابط تحميل مباشر، أتمنى أن ينال إعجابكم هذا السيت ولا تنس زيارة موقعنا فستجد مجموعة كبيرة من السيتات المختلفة يمكنك طبعا تحميلها مجانا.

هذا السيت الذي نقدمه اليوم يحتوي على ايقاعات جميلة جدا التي كان يستعملها الشاب حسني في الموسيقى الخاصة به بحيث جلبنا هذه الايقاعات من الاورج الحقيقي Korg ايقاعات الراي السونتيمونطال وجميع ايقاعات الشاب حسني هذه الايقاعات لا زالت محببة عند الكثير من الإخوان العازفين والموسيقيين.

جلبنا لكم أيضا الأصوات بحيث يحتوي السيت على أصوات عديدة ومختلفة مثل البراسات والليد وأصوات الوتريات وأصوات الشاب حسني طبعا ومجموعة كبيرة من الأصوات المختلفة، تحتوي على مؤثرات صوتية خرافية تبدو كالأصوات الحقيقية.

خصائص اخرى في السيت

  • حجم السيت خفيف جدا ويعمل على أغلب اصدارات تطبيق الاورج.
  • السيت يحتوي على أصوات وإيقاعات جميلة ستجعلك تعزف مقاطعك وإنتاج الألحان والموسيقى.
  • يمكنك التعديل في السيت بحيث تستطيع زيادة أصوات وايقاعات اخرى والتغيير في الأسماء.
  • الايقاعات مبرمجة بجودة عالية و بالطبول والدرامس الحقيقية وكذلك بالأكوردات وستلاحظ ذلك عند تجربة السيت في الاورج.
  • الأصوات كذلك تم نقلها بالسمبلرات الأصلية من الأورج الحقيقي وتتوفر على خاصية الترتيل او ما يسمى ب legato أو المونو mono.

طريقة تحميل سيت الشاب حسني للاورج مجانا

  • أولا لتشغيل السيت يجب عليك ان تتوفر على تطبيق الاورج سواء في هاتفك او في الكمبيوتر، ويمكنك تحميل تطبيق اورج آخر إصدار من هذا الرابط.
  • ثانيا قم بالدخول لتحميل سيت الشاب حسني من موقع مديا فير مباشرة من الرابط : هنا.
  • بعد تحميل السيت افتح تطبيق الاورج.
  • بعد ذلك ادخل في زر اضافة السيتات وقم باختيار سيت الذي قمت بتحميله، انتظر ريثما يطلع السيت في الاورج وبعد ذلك ستلاحظ ان الايقاعات والأصوات قد اشتغلت.
  • مبروك عليك سيت الشاب حسني الآن يمكنك أن تستمتع بعزف أفضل الأغاني التي تعجبك.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات