القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل أحدث سيت مانيني السحار صوت الفيراج set manini org

 تحميل أحدث سيت مانيني السحار صوت الفيراج set manini org

أحدث سيت سيت مانيني السحار
مرحبا، في هذه التدوينة سنقدم أفضل سيت راي للأورج هذا السيت أحدث ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة وهو سيت راي مانيني بصوت الفيراج.
تحميل سيت راي A1000 للاورج manini sehar هو السيت الذي يبحث عنه جميع العازفين على تطبيق الأورج.

مميزات سيت راي مانيني أورج 2023

هذا السيت يحتوي على إيقاعات كثيرة مستخرجة من الأورج الحقيقي فهي نفس الإيقاعات التي يشتغل بها حاليا مانيني السحار وهشام سماتي وتيبو بلعباس وجميع الفنانين الآخرين style rai 2023، فهذه الايقااعات تحتوي على بادات خرافية تتماشى بشكل رائع مع الايقاع، يحتوي السيت كذلك على ايقاعات اخرى مثل الشاوي والبروالي.. الخ

بالنسبة للأصوات فهي منوعة بحيث توجد في السيت أصوات الربابات وصوت الفيراج الذي أحدث ضجة. هذا الصوت يشتغل به مانيني السحار، وكذلك يوجد في السيت أصوات البراس brass a1000 + brass e96 وأصوات الليد وأصوات كثيرة و آلات موسيقية منوعة…
هذه الأصوات تحتوي على خاصية الترتيل لقد أضيفة لها مؤثرات المونو mono والليغاتو legato والتي تجعل أصوات الأورج مثل الأصوات الحقيقية.

طريقة تحميل السيت وتشغيله في تطبيق الأورج

لتحميل سيت راي صوت الفيراج مانيني السحار set rai 2023 أولا انتقل للرابط أسفله والذي سينقلك مباشرة لموقع مديا فاير لتنزيل سيت مانيني 2023 org، بعد تحميل السيت ادخل اتطبيق الأورج ثم قم بإضافة السيت من خلال زر set.
سيطلب منك البحث عن السيت قم بالدخول إلى ملف التنزيلات أو Download وقم بإضافة set manini se7ar org 2023 وانتظر قليلا حتى تظهر معك جميع الإيقاعات والأصوات.

مميزات أخرى  سيت راي set manini 2023

  • السيت يشتغل في أغلب إصدارات تطبيق الأورج.
  • يشتغل السيت في جميع الأجهزة.
  • يحتوي السيت على إيقاعات كثيرة ومنوعة بستايلات مختلفة.
  • الأصوات الموجودة في السيت تشبه أصوات الياماها ألف yamaha psr A1000 وأصوات Korg PA الحقيقية.
  • صيغة السيت : .set
  • إمكانية التعديل أي إضافة وحذف الأصوات والإيقاعات.




هذا ما كان في موضوع اليوم أصدقائي، لقد استعرضنا واحد من أفضل سيتات الراي set rai org 2023 الموجودة حاليا أتمنى أن يعجبكم السيت بعد تجربته في الأورج Org 2023، هناك العديد من السيتات الجديدة الأخرى التي سنقدمها في المواضيع القادمة إن شاء الله، فإذا كان لديك أي استفسار تفضل من خلال التعليقات، شكرا لكم وإلى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات