القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 8 مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود مضمونة 100%

أفضل 8 مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود  مضمونة 100%

مواقع الربح من الانترنت الصادقة بدون مجهود

الربح من الانترنت أصبح من أفضل الطرق لتحقيق المال والعمل بشكل حر ومن منزلك فقط، هناك العديد من المجالات للربح ولكم يجب عليك اختيار الأفضل والأكثر ربحا.
في هذه التدونة سنشرح كيفية الربح من الأنترنت عبر مجموعة من المواقع الصادقة والتي تقدم لنا أرباح يومية، هذه المواقع تعتمد على طرق مختلفة للربح مثل اتمام بعض المهمات أو اختصار الروابط ومجموعة من الطرق الأخرى…الخ، يمكنك تحقيق الربح من هذه المواقع بدون خبرة كبيرة وبدون مجهود.

في موضوع اليوم وفي موقع Mo kadi org سوف نشرح لكم أفضل 8 مواقع صادقة للربح من الأنترنت بدون مجهود ومضمونة 100% ويمكنك تحقيق منها أكثر من 500 دولار شهريا.

أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق إتمام المهمات 2021

طريقة الربح من موقع Paidera

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع الربح الانترنت بدون خبرة ومجهود كبير، يمكنك تحقيق مبالغ كبيرة من هذا الموقع وذلك عن طريق اتمام المهام وبعض الخدمات، بحيث تقوم بإكمال خدمات مصغرة لمجموعة من المواقع الأخرى التي تمر منها للإجابة على بعض الأسئلة وبعد ذلك سوف تحقق أرباح وتأخذ نصيبك من المال.
هناك طرق أخرى للربح من هذا الموقع مثل الربح عن طريق رابط الإحالة الخاص بك، كل ما عليك هو نشر رابطك وتربح 0.10 دولار على كل شخص واحد دخل وتسجل في الموقع، هذه الطريقة يمكنك الإعتماد على جروبات الفيسبوك أو إذا كنت تتوفر على متابعين على مواقع التواصل.

عملية التسجيل في هذا الموقع سهلة وبسيطة جدا كجميع المواقع الأخرى ولا تحتاج إلى شرح كل ما عليك هو ملأ معلوماتك وتفعيل الحساب بالبريد الإلكتروني، فالموقع بسيط جدا من حيث الواجهة وواضحة بحيث يمكنك الربح بكل بساطة.
للربح من هذا الموقع يجب عليك إتمام المهام بشكل كامل أي يجب الإجابة على الأسئلة كاملة حينئذ ستحصل على المكافئات، لا يجب استخدام الطرق الغير شرعية في هذا الموقع لأن هذا الموقع سيكتشف ذلك بسرعة، بحيث خوارزمياته تراقب جميع تحركاتك.
للربح بشكل سريع في موقع Paidera هو دعوة الأصدقاء والأشخاص الآخرين للتسجيل في الموقع وسوف تربح مبالغ كبيرة، فكل 100 شخص سوف تحقق 10 دولار.

استلام الأرباح من الموقع يكون عبر الباي بال pay pal بمجرد الوصول للحد الأدنى لسحب الأموال وهو 30 دولار، هذا الموقع سريع جدا في إرسال الأموال.

طريقة الربح من موقع serpclix

موقع serpclix لديه شهرة كبيرة ويتميز بمصداقية كبيرة خصوصا في ما يخص الدفعات، للربح من هذا الموقع نقوم بالبحث على كلمات في محركات البحث والتي يقدمها لنا الموقع ثم نقوم بالنقر عليها، الموقع يدفع مابين 0.05 و 0.10 دولار.

فكرة هذا الموقع هو مساعدة المواقع في ظهورها في محركات البحث والإرتقاء إلى الأعلى وذلك عبر هذه الحملات الإعلانية التي يقدمها والتي سنربح من خلالها.

السحب من الموقع يكون عبر حساب الباي بال paypal عند الوصول للحد الأدنى للدفع وهو 5 دولار، الربح من الموقع لايتطلب خبرة كبيرة وبدون مجهود كل ما في الأمر هو الضغط على الأسماء والإنتظار المدة التي يطلبها (ثواني قليلة) وبعد ذلك يزداد رصيد حسابك، هذا الموقع بسيط ومناسب جدا للربح بدون مجهود للمبتدئين والحصول على رأس مال.

تنبــــــــــــــــيه الموقع يشتغل في متصفح mozilla firefox.

طريقة الربح من موقع picoworkers

الموقع الذي سنتحدث عنه هو picoworkers فهو من بين أفضل المواقع لكسب المال للمبتدئين، وهنا سنشرح طريقة العمل في الموقع ببساطة تابع معي الشرح.
أولا موقع picoworkers يقوم في جوهره على ترويج المواقع ومساعدة القنوات والصفحات وذلك بمقابل مادي ما بين 10 إلى 500 دولار.
من أجل الربح من الأنترنت عبر هذا الموقع نقوم بإتمام بعض المهمات التي يقدما الموقع، فهي بسيطة جدا مثل متابعة القنوات وبعض صفحات الفيسبوك أو الكتابة فهي خطوات بسيطة وسهلة...
تنبيه : لا تقم باستعمال طرق الغش للربح من الموقع وإلا سيتم إقفال حسابك فالموقع يكتشف ذلك.
بعد الدخول لواجهة الموقع ستجد عدد كبير من الخدمات والمهمات التي يمكنك العمل عليها وربح مبالغ جيدة يوميا فالموقع يدفع ما بين 0.04 إلى 1 دولار على كل مهمة تقوم بإكمالها.
الطريقة الثانية للربح من هذا الموقع عبر رابط الإحالة، فهذه الطريقة جيدة والتي أنصح بها لأن الربح يكون كبير وبسرعة بحيث تستطيع تحقيق أكثر من 10 دولار يوميا.

الربح من موقع YouGov

سنتحدث عن موقع YouGov العربي الغني عن التعريف، هذا الموقع كسب شهرة واسعة خصوصا في العالم العربي بحيث يساعدك في ربح المال بدون مجهود وخبرة كبيرة.
موقع يوغوف يدعم الدول العربية وكذلك الأجنبية، فطريقة الربح هنا لا تحتاج منك إلى رأس مال ولو كنت لا تتقن أي مهارة ستستطيع العمل في الموقع بسهولة، كل ما عليك أخي العزيز هو التسجيل في الموقع إذا كنت أول مرة ستدخل للموقع، فطريقة التسجيل لا تحتاج إلى شرح فهي بسيطة للغاية كجميع المواقع الأخرى، وبعد ذلك ستدخل وتقوم بجمع النقاط ذلك بإتمام المهام والأسئلة التي يقدمها إلى حين تصل إلى 5000 نقطة سوف تكسب مبلغ 50 دولار في حسابك.

هنا سنشرح طريقة العمل في YouGov وذلك عبر اتباع الخطوات التالية :
  1. أولا يجب عليك التسجيل والإشتراك في الموقع عبر الإيميل أو الفيس بوك واقوم بتأكيد حسابك طبعا.
  2. ثانيا قم بملأ معلوماتك الشخصية مثل الإسم والنسب والبلد ...إلخ.
  3. ثالثا تقوم بالدخول إلى الجيمايل الذي قمت بالتسجيل به في الموقع وستجد مهمة جديدة سوف يطلب منك ملأ معلوماتك الشخصية قم بالإجابة عليها بشكل صحيح وبدون كذب وستحصل على 50 نقطة في البداية.
  4. رابعا يجب مراقبة بريدك الإلكتروني يوميا بحيث سيتم إرسال لك المهمات الجديدة يوميا.

طرق الربح من موقع YouGov :

الربح عن طريق جمع النقاط
: يرسل لك الموقع مجموعة من المهمات عبر الجيميل يوميا ستقوم بالإجابة عليها بشكل صحيح وبصدق واجتنب الكذب وستحصل على 50 نقطة، واعمل باستمرار إلى أن تصل ل 5000 نقطة وستكسب 50 دولار.
الربح عن طريق الاحــــــــالة : هذه الطريقة يمكن الربح منها أكثر وبسرعة عكس جمع النقط عن طريق اتمام المهام يحتاج إلى وقت طويل وانتظار الموقع أن يرسل مهمة بمهمة، فهنا قم بنشر رابطك في المواقع أو الجروبات أو إذا كنت تتوفر على قناة على اليوتوب أو صفحة الفيسبوك واطلب من متابعيك الإشتراك في الموقع ومن الأفضل أن تقدم لهم شرح للموقع، وستكسب أرباح على كل شخص يتسجل ويدخل للموقع.
فكل شخص يدخل من خلال رابط الإحالة الخاص بك ويتمم 6 مهام فقط فإنك ستحصل على 2 دولار، أليست هذه فرصة جيدة للربح، فبهذه الإستراتجية هنالك من يحقق أكثر من 1000 دولار شهريا فهي تعتبر من أسرع الطرق للربح.
يدفع موقع يوغوف YouGov عبر الويسترن يونيون Western Union لذلك يجب تقديم معلوماتك الشخصية بشكل صحيح لتفادي حدوث أي مشاكل.


الربح من موقع Coinpayu

يقدم موقع Coinpayu طرق ربحية لا تحتاج منك إلى العمل بخبرة واسعة وبدون مجهود كبير، فقط قم بالعمل على إتمام المهام وستكسب أرباح جيدة وحاول أن تستهدف الصفحات والجروبات الربحية والبحث على مشتركين في مواقع التواصل الإجتماعي للربح أكثر.
للربح من هذا الموقع والعمل من منزلك فقط نحتاج إلى الإتصال بشبكة الأنترنيت وحاسوب أو هاتف ذكي فقط والبدأ في كسب الأموال، نقوم بتجميع النقاط أو ما يسمى في الموقع satoshi وعندما نصل إلى مبلغ 3000 satoshi نحصل على فرصة الدفع.
هذه الطرق جيدة وفرصة رائعة للربح من الأنترنت بالنسبة للمبتدئين، فالعديد من يبحث على مثل هذه المواقع والطرق للربح بدون رأس مال ولهذا نقدم لكم واحد من أفضل مواقع الربح للمبتدئين بدون مجهود وهو موقع Coinpayu.
موقع Coinpayu يمتاز بمصداقية عالية ويدفع الأرباح بدون نصب أو شيء من هذا القبيل، فعندما تصل للحد الأدنى تحصل على أرباحك في نفس اليوم في حسابك.
يمكن الربح من البتكوين عن طريق Coinpayu، فالموقع يقدم مجموعة من المهام التي يجب إتمامها للربح يمكن الربح أيضا عبر رابط الإحالة، للحصول على المال من هذا الموقع نحتاج إلى حساب بنكي ولكن يقدم أيضا فرصة رائعة وهي إرسال المال حتى تجد سعر البتكوين BITCOIN مرتفع وهذا جميل جدا، أي تطلب الحصول على أرباحك حين يكون البتكوين مرتفع وبالتالي دولارات كثيرة.

يدعم الموقع طرق عديدة للدفع وهي :
  • Payeer.
  • BITCOIN.
  • DOGECOIN.
  • ETHEREUM.
  • LITECOIN.
ملاحظة : عندما تطلب أرباحك عبر الحساب البنكي قد تتأخر عملية الدفع إلى 5 أيام.

مواقع صادقة للربح من الانترنت عبر رفع الصور والملفات

مواقع للربح من الانترنت عبر رفع الصور والملفات file-upload

هناك العديد من المواقع للربح من الأنترنت عبر رفع الصور والملفات، ويعتبر موقع file-upload واحد من أحسن هذه المواقع وهنا سنشرح طريقة العمل وكيفية الربح منه.

كيفية الربح من الموقع :

كل ماعليك إلا رفع ملف من هاتفك أو جهاز الحاسوب الخاص بك وبعد ذلك سيقدم لك الموقع رابط الملف الذي قمت برفعه وتقوم بمشاركة الرابط مع الآخرين وأي شخص يدخل ستكسب أرباح محترمة.
ويمكن الربح أيضا من موقع file-upload عبر برنامج الإحالة وأي شخص يتسجل في الموقع فأنت ستكسب أرباح.
من أجل متابعة الزيارات والنقرات التي تحصلت عليها عبر روابطك قم بالدخول إلى My files.
لسحب المال من الموقع أنقر على خيار My account ثم request.
يختلف الربح حسب الدول المستهدفة والتي تحصل من خلالها على نقرات، بحيث يكون السعر أعلى بالنسبة للدول الأجنبية ما بين 3 إلى 4 دولار على كل 1000 تحميل، بالنسبة للدول العربية يكون ما بين 1 إلى 2 دولار لكل 1000 تحميل.


موقع لربح المال عبر رفع الصور والملفات up-4ever

سنقدم لكم موقع up-4ever فهو أيضا يقدم خدمة الربح من رفع الملفات وكسب مبالغ حسب مجهودك، الموقع صادق 100% وستجد العديد من الشروحات في الأنترنت تتحدث على هذا الموقع وكذلك إثباتات السحب منه.
يدفع هذا الموقع الأرباح عبر العديد من المواقع الإلكترونية البنكية وكذلك البنوك الخارجية لمختلف الدول.

طريقة الربح من موقع file-upload :

هذا الموقع مخصص لرفع الملفات وكذلك رفع الصور بحيث أن الصور تعتبر الأكثر تحميلا وبحثا وتستخدم في مختلف المنصات.
وهنا سنعتمد على هذه الملفات والصور بحيث بعد رفعها في الموقع سيقدم لنا رابط وسنقوم بإعادة مشاركته في الجروبات والقنوات ونكسب أرباح مقابل الزيارات والنقرات على الروابط الخاصة بنا.
وطبعا يا صديقي يمكنك استخدام الكثير من الطرق الموجودة أو الإستراتجيات التي ستبتكرها بنفسك للعمل والربح أكثر من الموقع.


أفضل مواقع اختصار الروابط لربح المال 2021

الربح من مواقع اختصار الروابط هي طريقة من الطرق للربح من الأنترنت للمبتدئين وبدون رأس مال وخاصة للشباب الذين لا يمتلكون حسابات بنكية.
توجد العديد من مواقع اختصار الروابط فكل ما عليك إلا اختيار موقع جيد وموثوق، والتسجيل فيه وابدأ في العمل وكسب المال عن طريق اختصار روابطك ونشرها ومن الأفضل اختيار الروابط التي يكون عليها اقبال وتفاعل كبير للحصول على ارباح كبيرة.

فهذه الطريقة سهلة ولا تتطلب بذل مجهود كبير ولكن من الصعب الربح منها إذا لم تحصل عل الترافيك، لذا يجب عليك التفكير والعمل باستراتيجيات لكي لا يذهب عملك في الفراغ، وركز في اختيار موقع مناسب وصادق والتي ستجني منها الأموال.

توجد العديد من شركات الربح من اختصار الروابط لذلك في هذا الموضوع جأتكم بأفضل المواقع للربح من هذه الطريقة، فهي مواقع مشهورة عالميا و صادقة 100 % ونذكر منها كالتالي :

موقع EXE

يعتبر موقع exe من أشهر مواقع اختصار الروابط ويأتي في المراتب الأولى بمصداقية عالية والذي عملت عليه أنا شخصيا وحققت منه ارباح جيدة، بحيث يكون الدفع في اقل من 7 أيام، ويقدم الموقع 5 طرق لدفع الأموال ويوجد الباي بال paypal ومن بين الطرق الأخرى التي يقمها الموقع لدفع الأرباح : Paypal - bitcoin - payeer - Western Union.

موقع exe يقدم الربح عبر اختصار الروابط، و لكسب ارباح جيدة من هذا الموقع يمكنك نشر واعادة مشاركة روابطك في الجروبات والمنتديات والمواقع الإلكترونية وسيكون هذا أفضل إذا كنت صاحب قناة أو صانع محتوى ولديك تفاعل يمكنك وضع شروحت أو طرح مواضيع وتترك روابط في وصف الفيديو وتطلب من المتابعين أن يدخلو الى الرابط وهنا ستحصل على عدد زيارات كبيرة وبالتالي ربح المال أكثر.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات