القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل ايقاعات وأصوات اورج ياماها 2021 RAI YAMAHA A1000

 تحميل ايقاعات وأصوات اورج ياماها 
2021 RAI YAMAHA A1000

 السلام عليكم متابعي مدونتي المهتمة بالموسيقى كل يوم نأتيكم بموضوع جديد، اليوم جأتكم ببرنامج جديد خاص بأورك يماها ألف YAMAHA PSR A1000 OR فيه أصوات و إيقاعات جديدة ورائعة، في هذا الموضوع سنستعرض هذا البرنامج الذي ينتظره كل عشاق السانتي وآلة الأورك .


            تعريف اورك YAMAHA A1000 


لوحة المفاتيح هذه هي إحدى الإصدارات القديمة من شركة Yamaha ، وقد تم إصدارها بين عامي 2003 و 2007 تقريبًا. تعتبر لوحة المفاتيح Yamaha a1000 فئة من الأجهزة المتوسطة العليا. هذه ليست لوحة مفاتيح للمبتدئين ، ولا لوحة مفاتيح احترافية ، بل لوحة مفاتيح فوق وسيطة ، ومع ذلك لا يزال هناك العديد من الذين لديهم لوحة المفاتيح هذه للعديد من الميزات .

إذا تحدثنا عن مزايا لوحة المفاتيح هذه نجد الكثير منها ، على سبيل المثال تعتبر من الأوركات الشرقية القوية التي أثبتت وجودها في سوق الآلات الموسيقية لما تتمتع به من إيقاعات شرقية قوية أيضًا. بإيقاعاتها الغربية. .


        طريقة إضافة البرنامج إلى الأورك


بإمكانك إضافة البرنامج من خلال FLOPY DISQUETTE إلى الأورك، يمكن للاعب أن يضيف إليه أصواتًا وإيقاعات خارجية أقوى من الإيقاعات والأصوات الأصلية للوحة المفاتيح ، ويمكن تغيير الFLOPY DISQUETTE  وتحويله إلى فلاش بحيث يمكنه استيعاب عدد أكبر من الإيقاعات والأصوات ، كما تجعلنا نستخدم الفلاش USB بدلاً من القرص DISQUETTE .

 إذا كان الأورك الخاص بك يدعم إدخال البرامج عن طريق ستحتاج إلى حاسوب يتوفر على قارئ الديسكات أو القارئ الخاري المهم بعد إدخال مفتاح ال أو إلى الكمبيوتر وبعد تحميل البرنامج طبعا ماعليك إلا فك الضغط عن البرنامج بواسطة الوينرار وبعد ذلك يمكنك نقله إلى اليوإسبي أو الدسيت.

محتيات البرنامج


يتوفر البرنامج على أفضل الأصوات وبجودة إحترافية إضافة إلى ذلك يوجد فيه كل الإيقاعات وفي مختلف الطبوع مثل الراي الشعبي الشرقي …

 : REGESTRATION BANK



TIPO 22 / RACHID1 / MALOUF / LIVE COLOMB / ILYES / EJHICHEM / ARAB
/ 1AZD

روجيسترات الأصوات بصيغة REG.
كل بانك يتوفر على 8 أصوات أو آلات موسيقية مختلفة

 : STYLE 


HASNI / MATEBKHICH FAYSAL / YAMAzou-live / Z.MAHDAZ / LIVEZ.COLO
SMATI / Regada RAY FAYSAL / Ray cha3bi / RAKADA / RAI PACH / PITCH3 /
NAS RO / MAZARI JDIDE / MALAHI / LAMIRO / LGNAWI ZIKO/ KABILEL /
KH0UILED / HASNI / HBIB HIMOUN / JDID HICHEM / TORKI / HOUSSAM
/ CHA3BI / CHAWI-6 / CHAWI / HOUSSEM / CHARK / CHA3BI AZZ /
... ABASSI BEROUA / HWAHRANI / MILAN.RAI

الإيقاعات كلها بصيغة STY.

: PADS


rai percA / radwan / PAD YOUNESS / EL MASOUD / SAMIR22 / RECOS / Pad MEDAHAT / MILO / Mawal Effect / MAMINE COLMBI / LA COLOMB / CHAWI Cha3bi
/ BOMBINO.LACOLOMB / 1SAMIR2

البادات بصيغة PAD.


لمعرفة مزيد من التفاصيل حول ما ذكرناه في المقال أعلاه تابع الفيديوهات التالية :




رابط التحميل : هنا


و في الختام وكما اعتدنا؛ نجدد الترحيب بكم متابعينا الأعزاء 
لا تنسى أن تقاسمنا رأيك حول المقال في التعليقات 
تحياتي الخالصة لكم .



MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات