القائمة الرئيسية

الصفحات

PROGRAMME RAI YAMAHA A1000 2021 +AUTRE STYLE

PROGRAMME RAI YAMAHA A1000 2021 

السلام عليكم متابعينا الأعزاء أينما كنتم،أتمنى أن تكونو في تمام الصحة و العافية.كما عودناكم بجديد السيتات و برامج الآلات الموسيقية خصوصا آلة الاورك او ما يسمى بآلة السانتي المعروفة .اليوم سوف أقدم لكم برنامج آلة الاورك او سانتي ياماها ألف لشرقي آلغني عن التعريف وهذا البرنامج يتوفر على العديد من الايقاعات الجديدة منها و القديمة و في عدة طبوع الراي الجديد أو المعروف عندنا بالواي واي  و الشاوي اضافة الى البروالي و الشعبي وايقاعات الشاب حسني اضافة الى كل هذا هناك العديد من ستايلات الأخرى يمكنك اكتشافها بنفسك عند تحميل البرنامج .

أما بالنسبة للأصوات يتوفر البرنامج على الكثير من البنوك، و كل بنك بداخله ثمانية أصوات.فقد جمعت لكم أفضل الآلات الموسيقية بتأثيراتها الخرافية، منها الشرقية و الغربية.

ملاحظة : ايقاعات البرنامج تشتغل في كل اوركات الياماها .

A1000/A2000/A3000/A350/A300/OR700/TYROS/VARRANGER/FL STUDIO...

و بعض الأجهزة الأخرى.


خصائص البرنامج :


الإيقاعات :

MALAHI1/SMATI/KHALED/CLMB/ESSAHHAR/LACOLOMBE/MITO/LVE/BERWA/

AAMIRO/PITCHO/MALAHIFAYA/LIVE MITO /YASSIN .....

بنوك الأصوات :

22/AMRO/ATTAGE/BOUHA/DJALIL/.NADIR/GHILAL/LAID/LIVE LACOLOMBE/LIVE/MITO/MITO RAI/SENTIMENTALE/PIAN/RAY...

البادات :

MOURAD/RAI BILAL/RAI EY EY/RAI LEHBIB/RAI PRC/RAI NOV/RAI MEDDDHAT/SAMIR/TAHIR PERC/TUKICH/PAD /A1000/PAD AKIL/PALOLO/GUITAR/BASS/ADDA/GALLAL/AMAR...

مأهلات العازف :


من خلال معرفة مميزات لوحة المفاتيح وأدوارها االمتنوعة، نستطيع  أن نستمد منها أفضل الألحان والقدرات الموسيقية التي تؤهلنا لنكون لاعبين محترفين. كما نعلم  أي مجهود  موسيقي يبذله الموسيقار المتمكن في كتابة وقراءة الالحان ، في الحقيقة عمل الفنان يتميز بالمهارة  في دومين الموسيقي أكثر من المجالات الاخرى ، وهنا يطرح السؤال: كيف الموسيقي العبقري يصل  إلى اللحن؟ 

 الجواب هو رغبة الناس الذين تجلى فيهم الموهبة الموسيقية منذ الطفولة.

تعمقت الموسيقى والموسيقى وأصبح لحن الماضي ذا طبيعة مختلفة عن تلك المرئية للعالم ومن المعروف أن عمق الحكمة لا يعرف كيف يفعل ما هو لأنه حقيقة إلهام الموسيقى وتحريفها. إنه أشبه بمغناطيس مغناطيسي تحت تأثير مغناطيس مغناطيسي وتأثير الأشياء والتفسيرات لم تذكر عند الاستعلام!

ثم هناك موسيقى أو لحن في حالة حياة ، حالة انفصال الروح عن الجسد! طريق طويل لنقطعه لتكتب روحك من الجثث الدنيوية وتغلق الجدران ، وقد خلقنا جوهر الجبين في الساعدين للموسيقى واللحن الذي القلوب والدعوة للصلاة وسحر المستمعين التأثيرات وهذا بالضبط ما يحدث. في كل الأحوال أهم شيء هو الإلهاء والهدية في الأغاني وفي الموسيقى.

يمكن أن نستنتج من هذا أن المفقودين يتم تشويههم مرات عديدة من اللحن المركزي وتشتت إلى الألحان القابلة للتحويل إلى فئات مختلفة من الألحان ، ولكن تفسير الفرح والاستمتاع للمستمع وثقل اللذة المدمر للذات. أما عن أصل الأبرياء ، فإن طبيعة الألحان تختلف عن مجيدة ، مثل نسبة اللحن على الأسطح الطويلة إلى نصفي اللعبة ،

ولكن إذا كنت أنت من له النظام والأمة ولا تخضع لإخضاعها أو تغييرها أو تغييرها ، فهذه علاقة حساسة وسقوط. وبالتالي فإن الموسيقى لا تبتعد عن اللحن الأوسط ، بل تنتشر على السطح وتوسعها لإنتاج ما لا يستطيع المستمع تحمله وهذا هو روح كل شيء. المهم هو جمع كل الاعتبارات التي لا تعنيها أو لا تعني القاعدة. إذا لم يكن لديك الإخلاص والاستجابة لموسيقى التعابير ، فالبداية في الحركة ومرور الطبقات ذات النغمات المختلفة ، فالأمر نفسه ، والحجر غير مقبول.


لتستفيد أكثر و تكتشف المزيد من المعلومات حول البرنامج يمكنك الولوج الى الفيديو التالي :



رابط التحميل : هنا


و في النهاية أشكرك على حسن تتبعك وكالعادة لا تنس المشاركة بتعليقاتك حول موضوع اليوم 
ولا تنس تحفيزنا بمشاركة الموضوع مع أصدقائك .
شكرا والى اللقاء.






MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات