القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل سيت راي هشام سماتي للاورج set rai hichem smati 2021

أفضل سيت راي هشام سماتي للاورج set rai Hichem Smati 2021

أفضل سيت راي هشام سماتي للاورج set rai hichem smati 2021

مرحبا أصدقائي، اليوم صنعت لكم أفضل سيت راي أورج set rai org واليوم سنقوم بشرح كل المميزات و الخصائص الموجودة في هذا السيت set وكذلك طريقة استخدام السيت فقط تابعو معنا الشرح إلى آخره وإن شاء الله ستفهم كل شيئ.

سيت راي org 2021 من ميديا فاي (اياقاعات) :


أولا سيت راي أورج set rai org  هذا يتوفر على أقوى إيقاعات الراي style rai الخاصة بأورجات الياماها Yamaha A1000 و بالإضافة إلى ذلك كل إيقاع يتوفر على أربع بادات PAD خرافية ستعجبك طبعا عند تحميل السيت SET وإدخاله في الأورك الخاص بك، وهذه الإيقاعات تشتغل بجودة عالية لأنني قمت ببرمجتها إنطلاقا من الأورج الحقيقي وذلك بمساعدة برنامج ميوزيك ستوديوmusic studio، هذه الإيقاعات ستمكنك من عزف كل مقطوعات الراي الجديدة والقديمة كذلك؛ بالنسبة للبادات فهي بادات فهي مخدومة بصيغة الويف wav و كذلك بجودة عالية تكاد تشبه الإيقاعات الطبيعية، فكل إيقاع يتوفر طبعا على إنترو intro و أربعة فارياسيون 4 variation  بالإضافة إلى البريكbreak.

تحميل سيت راي جزائري اورج 2020 (الأصوات) :


بالنسبة ما يخص بالأصوات Sound فقد جمعت لكم أكثر من مئة 100 صوت أو الآلات الموسيقية وقمت بإضافتها لهذا السيت set، فهذه الأصوات كلها أو مجموعة كبيرة منها فهي أصوات جديدة ومتنوعة كذلك و التي يشتغل بها حاليا كل العازفين المشهورين كهشام سماتي Hichem Smati و كادر زقزوق Kader Zakzok و أمين لاكولومب Amine Lacolombe…
فهذه الأصوات برمجت إنطلاقا من الأصوات الخاصة بأجهزة الكورك Korg والياماها Yamaha والرولند Roland وأورجات أخرى، بحيث قمنا بأخذ ما يسمى بالسامبلرsample الخاص بكل صوت وقمنا بتعديله و إدخاله في برنامج ميوزيك ستوديو ليصبح شغالا في الأورك، و أضيفة لها مؤثرات وإفكتات لتصبح أكثر نقاءا واحترافية وكذلك خاصية الترتيل mono التي تجعل في الصوت نغمات حلوة، سيعجبك حقا السيت عند تحميله من الرابط أسفله.


تحميل سيت راي جديد هشام سماتي set rai org 2019 :


بالنسبة للنقطة الثالة والمهمة فهذا السيت الذي أقدمه اليوم فهو سيت راي اورج set rai org يشتغل في كل الأجهزة مهما كانت سواء اوندرويد Android او كمبيوتر pc وحتى الأيفون iPhone المهم فقط أن يكون تطبيق الأورج org قد حملته في جهازك، وهذا السيت خفيف جدا يشتغل في الأجهزة الضعيفة و القوية.
السيت يمكنك التعديل فيه كما تريد بحيث يمكنك حذف الإيقاعات وإضافة إيقاعات أخرى وكذلك بالنسبة للأصوات والآلات الموسيقية، ويمكنك كذلك التعديل في الموسيقى المصاحبة ACCMP للإيقاع وكل الأجزاء الخاصة به برفع أو خفض صوت كل جزء وكذالك بالنسبة للبا Bass، و الأصوات يمكنك الزيادة في التأثيرات وجميع الأشياء الأخرى.

طريقة العمل والعزف في الأورج :


أولا تقوم باختيار الإيقاع المناسب الذي أعجبك داخل قائمة الإيقاعات و بعد ذلك تقوم بحفظ أربعة أصوات في الأزرار الخاصة بحفظ الأصوات، ويمكنك تعديل الأصوات قبل حفظها بحيث يمكنك التعديل في نسبة الإفكتات …
بعد ذلك تعزف الأغنية التي تريد عزفها وهكذا مع جميع المقطوعات المفضلة عندك…

  • صاحب السيت : MO KADI
  • حجم السيت : MB 398

تحميل سيت راي من ميديا فاير :

لمعرفة المزيد عن هذا السيت يمكنك متابعة هذا الفيديو الذي يبين جميع التفاصيل و كذلك تجربة لبعض الإيقاعات و الأصوات.

رابط تحميل سيت راي أورج : هنا


يعتبر السيت الذي قدمته لكم اليوم من أحسن السيتات المتواجدة على الإنترنيت سيعجبك إن شاء الله عند تحميله وتجربته في جهازك، أتمنى أن ينال إعجابك موضوع اليوم نلتقي في شرح قادم إن شاء الله و إلى اللقاء.





MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليقان (2)
إرسال تعليق

إرسال تعليق