القائمة الرئيسية

الصفحات

Programme Yamaha A1000Rai Live 2021 | برنامج راي ياماها الف

 Programme Yamaha A1000Rai Live 2021 |  برنامج راي ياماها الف

Programme Yamaha A1000Rai Live 2021 |  برنامج راي ياماها الف

السلام عليكم متابعي مدونة mo kadi org للموسيقى music، في موضوع اليوم سأقدم لكم برنامج راي جزائري والشاوي والمغربي ومجموعة كبيرة من ستايلات Programme rai YAMAHA A1000

 

.


الايقاعات STYLES :


هذا البرنامج يشتغل يتوفر على مجموعة كبيرة من الإيقاعات styles بصيغة ستايل STY والتي تشتغل على الياماها الف YAMAHA A1000 وكذالك جميع الاورجات لشركة ياماها YAMAHA، هذه الايقاعات قوية يشتغل بها الفانانون الكبار مثل هشام سماتي HICHEM SMATI  وتيبو بلعباس TIPO BELABBES، هذه الايقاعات STY جديدة لهذه السنة بحيث كل ايقاع يحتوي على انتروINTRO و اربع فارياشيونات 4 VARIATION و بريك BREAK وخاتمة للايقاع ENDING.

الاصوات LES SONES :


بالنسة للاصوات LES SONS توجد العديد من البنوكREGISTRATION BANK، كل بنك يحتوي على ثمانية 8 SONES أصوات قوية مثل الربابة RBABA المشهورة داخل الجزائر وكذلك وتريات STRINGS  قوية وليدات LEADS بالاضافة الى الكثير من الاصوات الاخرى.هذه الاصوات اضيفت لها تأثيرات قوية تجعلها قريبة من الواقع جدا وحية.

البادات LES PADS :


أما بالنسبة للبادات PADS فتوجد بالانواع والاشكال وتتماشى بطريقة اوطوماتيكية مع الايقاع عند تشغيلها، توجد الدربوكة DERBOUKA والطبيلة TBILA والقلال GELLAL و مجوعة كبيرة من البادات PADS القوية وفي الكثير من ستايلات STYLES هذه البادات تملأ الايقاع وتجعله ضخما.

طريقة تشغيل البرامج في الأورج :


هذا البرنامج PROGRAMME YAMAHA A1000 2021 ما عليك إلى تحميله في حاسوبك وتقوم بفك الضغط عن البرنامج ثم بعد ذلك قم بنسخ البرنامج في الديسكيت DISQUETTE او الفلاشة USB  حسب الياماها YAMAHA الموجود عندك فإذا كان الياماها الخص بك يعمل بالديسكت ستحتاج إلى قارئ الديسكيت LECTEUR إما الداخلي INTERNE أو الخارجي EXTERNE.
بعد ذلك توجه إلى الاورج ORG الخاص بك ومبروك عليك البرنامج استمتع بالايقاعات واصوات الراي الجديدة.

بالنسبة إذا كان عندك ياماها آخر ليس بياماها ألف من المحتمل جدا أن تشتغل معك الإيقاعات والبادات فقط لأن الأصوات فيها اختلاف من اورج الى اورج آخر.


هذا الفيديو يوضح جيدا Programme Yamaha A1000 rai rytme+son+pad برنامج ياماها ألف جديد اليوم باستعراض بعض الايقاعات والأصوات تابع الفيديو لتتعرف على المزيد :


رابط التحميل : هنا

أصدقائي هذا كل ما في موضوع اليوم أتمنى أن يعجبكم برنامج اليوم عند تجربته، وإذا كنت تريد تقديم المزيد من برامج الاورج ما عليك إلى ترك تعليق في قسم التعليقات وكذلك اذا كان لديك أي استفسار أو تسائل ما.

شكرا على المتابعة ونلتقي في موضوع جديد ان شاء الله شكرا والى اللقاء.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. عايز ايقاع اغنية بختة وايقاع اغنية يارايح لليامها A2000

    ردحذف

إرسال تعليق