القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت عبد السلام للاورج برابط مباشر من ميديا فاير org 2022

 تحميل سيت عبد السلام للاورج برابط مباشر من ميديا فاير org 2022

تحميل سيت عبد السلام للاورج  org 2022
أهلا وسهلا بكم، اليوم سأقدم لكم أقوى سيت وهو تحميل سيت عبد السلام الجديد للاورج يشتغل السيت على تطبيق الاورج مجانا.
السيت يحتوي على مجموعة من الايقاعات واصوات عبسلام الجديدة وفي هذا الموضوع سنستعرض مميزات وخصائص هذا السيت فهيا بنا لندخل في صلب الموضوع.

تحميل سيت عبسلام اورج 2022 :

فسيت عبد السلام يحتوي على اصوات مثل مزمار عبد السلام و بيانو عبد السلام وكذلك ايقاعات الحفلات والمهرجانات التي يستعملها في عزف الأغاني الشعبية المصرية كل ما يجب عليك إلا تحميل هذا السيت وإدخاله في الاورج، فهذه الايقاعات والأصوات قمنا بنقلها من الاورج الحقيقي بالسامبلرات الحقيقية وتم ضبطها بشكل دقيق لتصبح شغالة في تطبيق الاورج.

فالكل يبحث عن سيتات جديدة بعد تحميله للاورج واليوم جأتكم بسيت الحظ الجديد عبسلام ان شاء الله اتمنى ان ينال اعجابكم، فهذا السيت كل ما في الأمر هو ملف تقوم بتحميله فهو يحتوي بداخله على مجموعة من الأصوات والايقاعات والبادات وبعض الاعدادات الأخرى، فعند اضافة السيت للاورج تطلع معك وحينئذ تستطيع العزف بها.
يحتوي سيت عبد السلام للاورج على عدة اصوات منوعة مثل الاصوات الشعبية المصرية وكذلك أصوات الربابات والمزمار الذي يستعمله العازف عبد السلام ويضم كذلك اصوات الرش. فالايقاعات اضفنا اليها بادات رائعة تتماشى بشكل متناسق مع الايقاعات مثل الزغاريت والدربوكة وبادات اخرى، فحجم السيت مناسب جدا ويشتغل على كل الاجهزة سواء القوية او الضعيفة ويشتغل كذلك على اورج الكمبيوتر فهو مجاني بامكانك التعديل في سيت عبد السلام بكل بساطة وحفظه مرة اخرى.

من هو محمد عبد السلام؟

محمد عبد السلام هو عازف مصري من أشهر وأفضل العازفين في الوطن العربي لقد أحدث ضجة كبيرة بفيديوهاته والتي يعزف فيها على آلة الاورج في الحفلات والافراح.

تعلم عزف الاغاني الشعبية المصرية في الاورج :

هذا السيت سينكنك من عزف جميع الاغاني المصرية مثل عبد السلام لأنك عند اضافة هذا السيت يضم جميع الستايلات التي ستحتاجها وكذلك الاصوات، وأنصحك دائما لتعلم العزف ان تقوم بتمارين الاصابع لتأخذ الوضعية الصحيحة في مفاتيح الاورج وأيضا قم بتعلم المقامات العربية : مقام العجم مقام النهاوند مقام الكرد مقم الحجاز و الصبا والبياتي ومقام الراست والسيكاه تعلم عزف المقامات من جميع الدرجات وستلاحظ ان مستواك في العزف سيتطور بشكل كبير.

في هذا الفيديو نستعرض لكم بعض مميزات ومحتويات هذا السيت :


رابط تحميل سيت عبد السلام من : هنا 

شاهد أيضا :

إلي هنا ينتهي موضوعنا ، اتمني أن يعجبكم ونلتقي في موضوع لاحق ان شاء الله والى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق