القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار فــي 2023

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار فــي 2023 

أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار

هل تبحث عن أفضل العملات الرقمية للإستثمار فيها حاليا، في هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل 10 عملات رقمية والتي ستنمو في العام القادم 2023، فعدد المستثمرين في العملات الرقمية يزداد بشكل كبير وكذلك سوق العملات المشفرة ينمو وحصل على شعبية كبيرة وهذا ما يدل على ان العملات الرقمية سيزداد سعرها في السنوات المقبلة، ويبقى السؤال المطروح هنا ما هي افضل العملات الرقمية التي يجب الإستثمار فيها في الوقت الحالي؟

ان هذا السؤال صعب جدا على المبتدئين ولمعرفة العملات الرقمية الجيدة أمر قد يكون صعبا عليهم، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه المقالة أفضل 10 عملات مشفرة والتي ستنمو في عام 2023.


أفضل 10 عملات رقمية للاستثمار في 2023

عملة Bitcoin (BTC)

Bitcoin البتكوين هي أكبر عملة رقمية مشفرة، فمنذ بداية هذه العملة تشهد نمو كبير فهي واحدة من أفضل العملات الرقمية بحيث تحتل اكبر قيمة سوقية، لذلك هذه العملة جيدة وتستحق الاستثمار فيها فهي غنية عن التعريف.

عملة Ethereum (ETH)

Ethereum الاثريوم يعتبر ثاني اكبر عملة رقمية مشفرة بعد عملة البيتكوين، فهو واحد من أفضل العملات الرقمية المشفرة بحيث يكتسح شعبية كبيرة وهذا بفضل مجموعة من الشركات مثل إنتل و مايكروسوفت…

عملة Ripple XRP

Ripple XRP عملة رقمية مشفرة عرف نمو سريع ولحد الآن فهو يحتل مكانة جيدة في سوق العملات الرقمية المشفرة فهو يتصدر عناوين الصحف. وبهذا سيحقق XRP إرتفاع في العام المقبل 2023 وفي الوقت الحالي يمكن الإستثمار فيه.

عملة Shiba Inu (SHIB)

Shiba Inu شيبا اينو عملة رقمية غنية عن التعريف لأنها تعتبر من أفضل العملات الرخيصة بحيث تتميز بالأمان لقد عرفت في الآونة الأخيرة نموا كبيرا ويمكن أن نعتبرها واحدة من أفضل 10 عملات رقمية مشفرة ومن المحتمل أنها سترتفع في العام المقبل 2023.

عملة Binance Coin (BNB)

Binance coin بايننس كوين عملة رقمية تبلغ قيمتها السوقية 49 مليار دولار، فهي جيدة جدا للتداول لأنها من أكبر بورصات العملات المشفرة في العالم، تم اطلاق العملة في سنة 2017 بحيث توسعت بشكل كبير فهذه العملة تستخدم لمعالجة الدفع او التداول، كان سعر العملة في بدايتها 0.1 دولار فقط ولكن في وقتنا الحالي اصبح سعرها 313 دولار لقدعرفت نمو كبير جدا مما سيجعلها ترتفع اكثر بحلول عام 2023.

عملة Doge Coin (DOGE)

Dogecoin الدوجكوين هي عملة رقمية تم اطلاقها في سنة 2013 فمذ بدايتها لم تعرف أي خطوة إلى الوراء فهي تنمو بشكل مهول خصوصا في السنتين الماضيتين آداءها كان خرافيا فهي أصبحت من أحسن العملات الرقمية المشفرة في السوق ومن المرتقب نمو كبير في العام المقبل.

عملة SOLANA (SOL)

Solana سولانا تم اطلاقها عام 2020 ، هي عملة رقمية مشفرة تم تطويرها للمساعة في الإستخدامات التمويلات اللامركزية والتطبيقات والعقود الذكية، لقد عرفت العملة نمو كبير بحيث بدأ سعرها سنة 2020 ب 0.77 دولار وحاليا يبلغ 3.34 دولار ومن المرتقب في العام المقبل ان تزداد وتنمو بشكل أكثر.

عملة Cardano (ADA)

Cardano كاردانوعملة تبلغ قيمتها السوقية 18 مليار دولار فهذه العملة المشفرة هدفها هو تسريع وقت المعاملة وكذلك تقليل استعمال الطاقة وتعمل على تمكين العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية، لقد حققت العملة نمو جيدا نسبيا بحيث سنة 2017 كان يبلغ سعرها 0.02 دولار وحاليا اصبح في 0.40 دولار لذلك فإن فهذه العملة تستحق الاستثمار فيها.

عملة Polygon (MATIC)

Polygon بوليجون عملة مشفرة تقوم بتكميل و تسهيل توسع الاثريوم وتقوم كذلك على زيادة كفائته و كفاءة هذه الشبكة، في سنة 2021 ازدادت قيمة هذه العملة الرقمية بأكثر من 9000% ومن المحتمل ان يقع نفس السيناريو في العام المقبل 2023 فهذه العملة يمكن ايضا الاستثمار فيها فهي جيدة ونختارها من بين أفضل 10 عشرة عملات رقمية مشفرة.

عملة Chainlink (LINK)

Chainlink هي عملة رقمية حققت نجاح كبير بين حيتان الاثريوم سنة 2021 بحيث اشترى الحيتان الإثريوم وقامت ببيع رموز Link خلال مدة 24 ساعة فقط عام 2021 وقد أدى ذلك إلى رفع مكانة وشعبة العملة في السوق وتبقى من أهم 10 عملات رقمية يمكن الإستثار فيها.


ملاحظة : العملات الرقمية المقدمة في هذا الشرح هي مجرد رأي تم مشاركته لأغراض تعليمية فقط فقبل الإستثمار في أي عملة قم بالبحث جيدا وأي استثمار تقوم به فهو مسؤوليتك وحظ موفق للجميع تحياتي.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات