القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من تيك توك : 5 طرق مضمونة لكسب اكثر من 1000 دولار

الربح من تيك توك : 5 طرق مضمونة لكسب اكثر من 1000 دولار

الربح من تيك توك
تيك توك Tik Tok هو منصة للتواصل الإجتماعي حققت نجاح كبير خلال فترة قصيرة و أحدث ضجة كبيرة في العالم، حصل تطبيق تيك توك على عدد تحميلات بأكثر من 1.5 مليار و ما يقارب 1 مليار مستخدم نشيط شهريا.
ويبقى السؤال المطروح حاليا هل توجد طرق للربح من تيك توك؟ وكيف يمكن تحقيق الأرباح من تطبيق تيك توك؟ وما هي أفضل الطرق للربح من تيك توك؟
نعم اخي العزيز الربح من التيك توك هو أمر حقيقي وموجود، وفي موضوع اليوم سنتعرف على طرق واستراتجات لكسب المال من الانترنيت عن طريق هذا التطبيق، لذا انصحك بمتابعة وقراءة هذا الموضوع جيدا لتحصل على عدد كبير من المعلومات فهيا بنا لندخل في صلب الموضوع.

افضل 5 طرق الربح من التيك توك 

  • الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر.
  • الربح من تيك توك عبر الأفلييت.
  • الربح من اليوتيوب او الانستغرام عبر تيك توك.
  • الربح من الترويج عن طريق TIK TOK.
  • الربح من تيك توك من خلال التبرعات.

للربح من التيك توك فستحتاج اخي الكريم أولا إلى إنشاء حساب للربح من الطرق التي سنشرحها وهي كالتالي :

1.الربح من تيك توك عن طريق فيديوهات البث المباشر

الربح من تيك توك عبر البث المباشر هي الطريقة الشائعة والتي يستخدمها الجميع لكسب الأرباح، وهذه الطريقة من الأفضل العمل بها عندما يكون لديك 1000 متابع فما فوق في حسابك TikTok.

فعندما تقوم ببث مباشر تقوم الناس بإرسال لك هدايا والتي يمكنك تحويلها إلى اموال وسحبها، ويمكن الاطلاع على رصيدك من خلال الدخول على خانة الرصيد في حسابك، ثم الهدايا وستجد عدد القطع النقدية التي ربحتها.

الشيء الوحيد الذي لم يعجبني صراحة في هذه الطريقة أن تيك توك يأخذ %50 من الأرباح التي تحققها، وهي نسبة كبيرة جدا فمثلا إذا حققت 100 دولار فأنت تأخذ 50 وتيك توك يأخذ 50 دولار فهو يتقاسم معك الأرباح بالنصف.

2.الربح من تيك توك عبرالافلييت 

الربح من تيك توك عبر الأفلييت Affiliate هي طريقة جيدة ومن أفضل الطرق التي يمكنك العمل بها لكسب أرباح كبيرة شهريا عبر التطبيق، وهنا سنشرح كيفية الربح من Tik Tok عبرالأفلييت من خلال اتباعك للخطوات التالية :

  • أولا تقوم بإنشاء حساب تيك توك خاص بنيتش واحد أي مجال واحد فقط مثل تربية الحيوانات او حساب لاستعراض الهواتف أو حساب خاص بالملابس … المهم أن تختص وتركز في مجال واحد فقط.
  • ثانيا قم بالإشتراك بأحد شركات الأفلييت الجيدة مثل امازون افلييت Amazon Affiliate وتقوم باختيار منتوجات لها علاقة مع المحتوى الذي تقدمه في حسابك في التيك توك.
  • بعد ذلك قم بعرض المنتجات التي اخترتها في حسابك مع وضع رابط المنتج في الوصف، وتطلب من متابعيك بشراء المنتج عبر الدخول للرابط، وهكذا ستربح اموال على كل شخص يقوم بالدخول والشراء.

3.الربح من اليوتيوب او الانستغرام عبر تيك توك

ربما ستسأل أخي الكريم ما علاقة الربح من اليوتوب أو الانستغرام مع تيك توك؟ فالجواب هو عند تحويل حسابك في تيك توك من حساب شخصي الى حساب تجاري تستطيع اضافة روابط حساباتك في الانستغرام واليوتوب...
ومن هنا ستعتمد على جلب الترافيك إلى قناتك على اليوتوب باستخدام تطبيق تيك توك وبالتالي ستضاعف نسبة المشاهدات وبالتالي تزايد أرباحك في اليوتوب.
ويمكنك العمل بنفس الطريقة لزيادة المتابعين على حسابك في الانستغرام عن طريق تيك توك.

4.الربح عن طريق الترويج في TikTok

هذه الطريقة يستخدمها عدد كبير من المؤثرين في منصة tik tok، بحيث يروجون لمتاجرهم الإلكترونية عبر الفيديوهات وبالتالي يحصلون على ترافيك جيد أو كذلك الترويج لحسابات أشخاص آخرين بمقابل مادي.
وهذا يعني أخي الكريم أنه إذا كان لديك حساب جيد في تيك توك يمكنك الربح من خلال الترويج لأحد متاجرك أو منتجات تبيعها وإذا لا تتوفر فيمكنك الترويج لمتاجر لأشخاص آخرين بمقابل مادي، وهناك ايضا من يريد زيادة متابعين في قناته او صفحته فأنت تقم بعمل اشهار له، وهكذا ستجني ارباح جيدة من خلال حسابك في تيك توك باستعمال هذه الطريقة.

فهذه الطريقة تتطلب أن يكون حسابك كبير ومتفاعل لتنجح معك.

5.الربح عبر التبرعات في التيك توك

يعتمد الربح من التبرعات بتقديم محتوى جيد للمتابعين، وفي حين للآخر تخبر متابعيك على تقديم مساعدات وتبرعات من خلال روابط تنشرها في وصف الفيديو الذي تقدمه، والناس ستدخل لذلك الرابط وترسل لك مكافئات وستحقق ارباح جيدة فهناك من يحقق اكثر من 500 دولار بهذه الطريقة ولكن يبقى الأمر حسب عدد المتابعين وتفاعلهم مع المنشورات.

ومن المواقع التي يمكنك الإعتماد عليها للربح عن طريق التبرعات هو موقع Buymeacoffee، فبعد انشاء حساب في هذا الموقع سيتيح لك اضافة طرق الدفع كالباي بال PAYPAL والسترايب Strip والتي سيستخدمها متابعيك لدفع لك تبرعات، ويمكن من خلال هذا الموقع أن تقدم مكافئات للمتابعين الذين يقوم بإرسال لك التبرعات من خلال تقديم بعض الفيديوهات أو الشرحات والتي يستطيع مشاهدتها إلا من قام بالتبرع فقط.

مواضيع أخرى جيدة :  

خلاصة :
في النهاية منصة تيك توك TIK TOK مثلها مثل المواقع الأخرى، ولتحقيق ارباح جيدة منها تحتاج الى تقديم محتوى جيد لتكسب حب الناس فيها فهو الشيء الذي سيساعدك بشكل كبير. ولربح المال من الأنترنيت ومن أي موقع وبأي طريقة ثق في نفسك واعمل بجدية واصبر ثم اصبر وان شاء الله ستصل إلى أهدافك، اتمنى قد نال اعجابكم موضوع اليوم شاركونا بآرائكم في التعليقات تحية طيبة لكم وإلى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات