القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد آخر إصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA San Andreas للاندرويد آخر إصدار من ميديا فاير

تحميل لعبة GTA San Andreas
لعبة GTA San Andreas هي لعبة مشهورة عالميا، فهي تعتبر من افضل ألعاب الأكشن والمغامرة، لقد اصبح الامكان لعبها في الهاتف وكذلك في أجهزة الكمبيوتر وتشتغل بجودة رائعة، في موضوع اليوم سنقدم لكم طريقة تحميل لعبة جي تي اي سان اندرياس وتشغيلها على الهاتف.

لمحة عن لعبة جاتا سان اندرس gta San Andreas

لعبة جي تي اي سان اندرياس من أحسن العاب الفيديو والتي حققت شهرة كبيرة بحيث اكثر من مليار تحميل على سوق جوجل بلاي لأنها تتوفر على العديد من الامتيازات، توجد العديد من الاصدارات او النسخ من هذه اللعبة، ولا يزال العديد من المستخدمين يبحثون عن طرق لتحميل اللعبة و كذلك عن تحديثات جديدة التي تطورها الشركة في اللعبة.
لعبة GTA تعود لزمن طويل لقد رافقتنا منذ صغرنا فليس هناك من لا يعرف هذه اللعبة، فكرة هذه اللعبة تدور حول شخصية (CJ) والذي تلقى اتصالا هاتفيا بخبر موت والدته و العديد من الأحداث التي تدور حول السرقة والحرب بين العصابات والعنف.

في لعبة gta San Andreas بامكانك اللعب والتحرك في عالم مفتوح وهو الشيء الجميل والرائع في هذه اللعبة بحيث تختار خططك والمهام التي ستقوم بها بنفسك، ويمكن كذلك خلق علاقات داخل اللعبة مع عصابات، لعبة gta تحتوي على مجموعة من المدن والكثير من المواقع والتي يمكنك التنقل فيها وتكتشفها بنفسك فهي لعبة غنية بالاثارة والتشويق، بما في ذلك فيمكنك قيادة سيارات وكذلك الدراجات النارية وخوض سباقات ومغامرات ان كنت من محبي القيادة.

تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS Apk + Data Obb للاندرويد 

لعبة gta sanandreas من اصدار شركة روكستار Rockstar، تعتبر من انجح الالعاب عبر مر الزمن وتسمى ايضا لعبة جراند شفت اوتو grand theft auto  فهي لعبة اكشن مفتوحة تحتوي على العديد من السيارات وكذلك الأسلحة والمغامرات، هذه اللعبة هي خامس اصدار في سلسلة العاب جراند شيفت اوتو، فاليوم سنقدم لكم تحميل gta sanandreas android على اجهزة الاندرويد آخر اصدار و برابط مباشر.

في وقتنا الحالي اصبح بالامكان تحميل لعبة gta على اجهزة الاندرويد واللعب فيها بكل سهولة، فهي تشبه تماما لعبة جتيا الخاصة بالكمبيوتر، فالعديد من الإخوان يبحثون عن تحميل gta sanandreas apk+obb للاندرويد من ميديا فاير. تحتوي هذه النسخة على مميزات عديدة ومن بينها نذكر :
  • اللعبة ثلاثية الابعاد مناسبة وتعمل بشكل جيد على الهاتف المحمول.
  • تم تحسين الغرافيك والألوان وكذلك الاضاءة في اللعبة.
  • اللعبة تحتوي على جميع خصائص نسخة جي تي اي للكمبيوتر بما في ذلك جميع الاسلحة والسيارات.
  • تحمل اللعبة مع وحدات التحكم Bluetooth, Moga, Usb.
  •  وبالطبع جميع الأمور التي كانت متواجدة في نسخة الكمبيوتر من الأسلحة والشوارع والسيارات وما إلى ذلك.
لعبة GTA San Andreas  للاندرويد

طريقة تحميل لعبة GTA SAN ANDREAS android

  1. اولا قم بتحميل وتثبيت اللعبة و الملفات من خلال الروابط اسفله.
  2. ثانيا يجب فك الضغط عن الملفات التي قمت بتحميلها.
  3. ثالثا نقوم بتثبيت ملف apk الخاص باللعبة.
  4. رابعا نقوم بنسخ مجلد com.rockstargames.gtasan الى المسار Android/obb.
  5. مبروك عليك افتح اللعبة وستشتغل بدون مشاكل واستمتع في اللعب.

download gta san andreas Apk + obb
تحميل لعبة جتا سان أندرياس للاندرويد مديافير : اضغط هنا

download zarchiver pro APK
تحميل تطبيق فك الضغط : اضغط هنا

لعبة gta san andreas من أفضل الألعاب المشهورة ، أتمنى قد اتفدتم واعجبتكم اللعبة من شرح اليوم انتظرونا في المواضيع القادمة سنقدم لكم شرح تحميل افضل الألعاب بروابط مباشرة شكرا لكم وإلى القاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات