القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 4 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجانا

أفضل 4 مواقع فصل الصوت عن الموسيقى مجانا

فصل الصوت عن الموسيقى
فصل الصوت عن الموسيقى : يرغب الكثيرون استعمال هذه الخاصية، ولكن الأغلبية لا تعرف الطريقة او المواقع والبرامج التي يجب استخدامها، فالجميع يبحث على افضل المواقع التي تقوم بعزل الصوت عن الموسيقى.
في موضوع اليوم سنشرح لك افضل 4 مواقع لفصل الصوت عن الموسيقى، بحيث سنشرح كل موقع بالتفصيل وطريقة عمله بالاضافة الى استعراض كل المميزات لكل موقع.
مواقع فصل الصوت عن الموسيقى هي مواقع تشتغل بالذكاء الاصطناعي من اجل القيام بهذه العملية، بحيث يمكن ان تقوم بعملية العزل بشكل جيد اذا كان الموقع جيدا ومبرمج بشكل متقن، ويمكن الحصول على نتائج سيئة جدا اذا استخدمت المواقع الرديئة.
فاليوم جأتكم بعد بحث طويل بافضل المواقع والتي سنقوم بشرحها في هذا المقال، فإذا كنت تبحث على مثل هذه المواقع او البرامج فتابع معي هذا الشرح وستحصل على نتيجة جيدة.

أفضل مواقع لفصل الصوت عن الموسيقى

اصبحت مواقع فصل الصوت عن الموسيقى كثيرة جدا وخصوصا في الأونة الأخيرة، بحيث نجد ان اغلب هذه المواقع تكون مدفوعة وتحتاج الى اشتراك شهري او سنوي للعمل بها، ولكن في مدونة MO KADI ORG سنقدم لكم كيفية فصل الصوت عن الموسيقى مجانا وبأفضل المواقع الاحترافية التي تتيح هذه الخاصية بدون دفع المال.
ملاحظة : هذه المواقع تشتغل على جميع الاجهزة: الكمبيوتر والهواتف والتابلت وجميع الاجهزة كيف ما كان نوعها فهذا بصراحة شيء جميل.

1.موقع lalal

موقع lalal من أفضل مواقع فصل الصوت عن الموسيقى وأنا شخصيا اشتغل بهذا الموقع صراحة، هذا الموقع مجاني وسهل من حيث الواجهة وكذلك طريقة العمل، لقد عرف موقع lalal شهرة عالمية بحيث يحقق ملايين الزيارات وهذا ما يدل على ان الموقع جيد واكثر احترافية.
بصراحة موقع lalal رائع جدا وانصح به اي شخص يريد فصل الصوت عن الموسيقى فهذا الموقع يا سلام، ولكن اجد ان العيب الوحيد في هذا الموقع انه لا يقبل الاغاني التي تتجاوز مدتها دقيقة واحدة، فاذا كانت الاغنية تفوق الدقيقة الواحدة فهو يأخذ الدقيقة الاولى وفقط ويقوم بفصل الصوت عن الموسيقى، يمكن فصل الاغاني التي تتجاوز الدقيقة الواحدة عن طريق الاشتراك في الموقع ودفع المال شهريا او سنويا.
يمكن فصل الصوت عن الموسيقى للاغاني التي تتجاوز دقيقة واحدة عن طريق تقسيمها على شكل مقاطع لا تتجاوز دقيقة وفصل كل مقطع على حدة ويمكنك جمعها فيما بعد عن طريق برامج تحرير وانتاج الموسيقى.

مميزات موقع lalal :
الكثيرون من يعتمد على موقع lalal لفصل صوت المغني عن الموسيقى، فكما قلنا سابقا هذا الموقع رائع لكونه يتوفر على الكثير من المميزات :
  • واجهة الموقع سلسة وسهلة الاستخدام.
  • الموقع يشتغل على جميع المتصفحات وجميع الأجهزة وحتى الهواتف.
  • هذا الموقع يطلب منك رفع اي اغنية او مقطع ويقوم بفصله ويقدم لك ملفين منعزلين الاول لصوت المغني والثاني للموسيقى.
  • الجودة التي يقدمها عالية جدا واكثر احترافية.

2.موقع Vocalremover

يعتبر موقع Vocalremover من أفضل مواقع فصل صوت المغني عن الموسقى، والتي يستخدمه العديد من منشئي المحتوى في الأعمال التي يقومون بها. موقع Vocalremover مجاني ويعتمد على الذكاء الاصطناعي لفصل الصوت عن الموسيقى، ويمتاز على اغلب المواقع في الكثير من الاشياء ومن بينها :

  • سهولة الاستخدام : هذا الموقع صراحة سهل وبسيط جدا بحيث تستطيع العمل به ولو كنت مبتدأ ولا تفهم في هذا المجال.
  • واجهة الموقع : vocalremover واجهته بسيطة، كل ما عليك هو النقر على خيار اختيار الملف، وتقوم بسحب الملف وبعد ذلك تنتظر عملية التحميل ثم تختار نوع الصوت. الصوت بدون موسيقى او الموسيقى بدون صوت.
  • اللغة : يدعم موقع vocalremover الكثير من اللغات اكثر من 25 لغة وكذلك اللغة العربية بحيث يمكن اختيار اللغة التي تريدها والعمل بها في الموقع.
  • الخدمات : يحتوي الموقع على العديد من الخدمات الاخرى مثل قص الصوت او الموسيقى وكذلك ضبط سرعة الصوت، التسجيل عبر المكروفون من جهازك، ومجموعة من الخدمات الاخرى...
اذا كنت يوتوبر او صانع محتوى و تبحث على اضافة اغاني لفيديوهاتك بدون موسيقى او العكس فيمكنك الاشتغال بموقع vocalremover لانه يقوم بفصل الصوت عن الموسيقى بشكل احترافي ودقيق.


3.موقع vocali

يعد موقع vocali من افضل المواقع التي تقدم خاصية فصل الموسيقى عن الصوت، هذا الموقع يشتغل به العديد من الناس و اصحاب القنوات والفيديوهات القصيرة ويعتمد الموقع على تقنية الكاريوكي لفصل الموسيقى عن صوت المغني، فهذه الخاصية تعمل بشكل احترافي اكثر.

مميزات موقع vocali :
يتوفر موقع vocali على العديد من المميزات، والتي تجعله من بين أفضل مواقع فصل الموسيقى عن الصوت بدون برامج، ومن بين المميزات نجد.
  • يدعم موقع vocali اللغة العربية.
  • عند عملية الفصل يقدم الموقع ملفين واحد يحتوي على الموسيقى فقط والثاني على صوت المغني وحده وتستطيع تحميلهما مجانا.
  • الموقع مجاني ولا يطلب تنزيل برامج او انشاء حساب.
  • يقوم الموقع بفصل صوت المغني عن الموسيقى بجودة عالية.
  • يقدم الموقع استخراج الملفات بالعديد من الصيغ ويمكنك اختيارها.

4.موقع Phonicmind

يعتبر موقع phonicmind الافضل بالنسبة للعديد من صناع المحتوى الذين يعملون على فصل الصوت عن الموسيقى، هذا الموقع يشتغل مجانا بدون فتح الحساب. كل ما عليك هو الدخول للموقع ثم تقوم برفع الاغنية او المقطع، وهو سيقوم بتقديم لك ملفين منفصلين، الاول يحتوي على صوت المغني فقط والثاني يحتوي على الموسيقى بدون صوت المغني، ويمكنك تحميلهما مجانا.

العيب الوحيد في هذا الموقع فهو يشبه موقع lalal بحيث يجب ان تكون الاغنية لا تتجاوز الدقيقة الواحدة. والا عليك بالاشتراك في الموقع.

مميزات موقع Phonicmind :
يتوفر موقع Phonicmind على آلاف الزوار يوميا مما يدل على ان الموقع جيد ويستحق ان يكون ضمن افضل مواقع فصل صوت المغني عن الموسيقى فهذا الموقع يملك العديد من المميزات ومن بينها :
  • يتيح لنا الموقع عزل الآلات الموسيقية ايضا اي يعزل كل آلة على حدة صوت البيانو لوحده، المغني وحده، الموسيقى لوحدها، الغيثار وهكذا...
  • واجهة الموقع بسيطة وسهلة الاستخدام ولو كنت مبتدأ ستتمكن من فهم خاصيات الموقع بسرعة.
  • موقع phonicmind يوفر تطبيق تستطيع العمل به فهو موجود في البلاي سطور Play Store و الاب ستور Appstore كذلك...

خلاصة :
أخيرا اتمنى ان ينال اعجابكم موضوع اليوم والذي قدمنا لكم من خلاله افضل 4 مواقع لفصل الصوت عن الموسيقى، توجد الكثير من المواقع الاخرى التي تقدم هذه الخدمة ولكن اخترنا لكم الافضل والتي يعتمد عليها جل صناع المحتوى وكذلك الموسيقيين. اذا كانت لديك اي اسئلة او اي ملاحظة تفضل من خلال قسم التعليقات شكرا لكم والى اللقاء.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات