القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس : 3 طرق مضمونة لربح اكثر من 1000 دولار

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس : 3 طرق مضمونة لربح اكثر من 1000 دولار

الربح من اليوتيوب
الربح من اليوتيوب YouTube من أفضل مجالات الربح من الانترنت بحيث أن اليوتيوب يعتبر كثاني محرك بحث بعد جوجل، فنسبة الترافيك في اليوتيوب كبيرة جدا ولها مصداقية كبيرة.
تتعدد طرق الربح من اليوتيوب ولكن أغلب الناس تقتصر فقط على إنشاء محتوى والفيديوهات والربح من خلال اعلانات جوجل ادسنس عبر عدد الزيارات والزيادة في عدد المشتركين في القناة. لذا في شرح اليوم سنقدم لكم عدة طرق واستراتجيات مختلفة للربح من يوتيوب بدون ادسنس Google AdSense.

الربح من اليوتيوب بدون مشتركين عن طريق الافلييت

الربح من اليوتوب عن طريق التسويق يعتمد على انشاء قناة جديدة في منصة يوتيوب وتقوم بنشر فيديوهات وتشرح فيها المنتجات التي ستروج لها وهناك العديد من المواقع التي تقدم خدمة التسويق مثل امازون افلييت Amazon Affiliate مع وضع وصف للمنتج مع وضع رابطك الخاص بذلك المنتوج، فعند نشر الفيديوهات ستحصل على زيارات عديدة من الناس المهتمين بالمنتجات الخاصة بك وبذلك ستجني ارباح كبيرة تصل الى1000 دولار اذا اشتغلت بشكل جيد خاصة مع البلدان الاجنبية.

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس عن طريق اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط هي طريقة جيدة، بحيث تعتمد هذه الطريقة على التسجيل في احد مواقع اختصار الروابط وتقوم بنسخ اي رابط تريد اختصاره وتضعه في هذا الموقع وهو يعطيك رابط جديد تقوم بنشره والربح على كل شخص قام بزيارة لهذا الرابط، و لكسب المال من اليوتوب عن طريق اختصار الروابط تقوم اولا بانشاء قناة في اليوتوب وتقوم بنشر فيديوهات مثل تحميل برامج او مواقع بث مباريات كرة القدم او الأخبار او اي مجال ترغب في العمل عليه…، فكل ما عليك فعله مثلا اذا قمت بنشر فيديو حول تحميل برنامج ما تترك رابط مختصر لتحميل البرنامج في الوصف وهنا ستجبر الزوار بالدخول لذلك الرابط من اجل التحميل وهكذا ستربح عن طريق الزيارات التي تحصل عليها في ذلك الرابط وكذلك نفس الشيء بالنسبة لمشاهدة المباريات او اي مجال آخر.

هناك مواقع كثيرة لاختصار الروابط وهنا سأترك لكم أفضل ثلاثة مواقع لاختصار الروابط والتي تقدم ارباح جيدة من 3 الى10 دولار لكل 1000 زيارة واسعار مرتفعة للدول العربية وهي كالتالي :

الربح من اليوتيوب عن طريق بيع الدورات والكورسات

ان هذه الطريقة جيدة ويمكن ربح اكثر من 1000 دولار من يوتوب باستعمال هذه الاستراتيجية، فاذا كنت تتقن مجال معين، فيمكنك انشاء دورة تعليمية تقوم بتدريب الناس في مجال معين والربح من خلال هذه الكورسات التعليمية، ويمكنك استغلال موقع يوتوب ايضا للترويج لهذه الدورة وبيعها وبذلك ستحصل على ارباح جيدة. وايضا بإمكانك الربح من خلال مساعدة الناس من خلال الخدمات الاستشارية وذلك بمقابل مادي ويمكنك ايضا عمل اشهارات مدفوعة للناس التي ترغب في زيادة المشتركين او المواقع والمتاجرالالكترونية  كذلك.

خلاصة :
هذا الموضوع تعرفت على بعض الطرق لتحقيق الربح من اليوتيوب، لذلك كن مستعدا للعمل وتعلم مهارات ونشر للفيديوهات، و نصيحتي الأخيرة إعمل بجد واصبر و لا تركزعلى تحقيق الأرباح فقط، وستصل لنتائج جيدة إن شاء الله.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات