القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل سيت مغربي set MAGHRIBI org 2023

تحميل سيت مغربي set MAGHRIBI org 2023

تحميل سيت مغربي set MAGHRIBI org 2023
هل تبحث عن تحميل سيت مغربي جديد لتطبيق الاورج؟ هل تبحث على الاصوات والايقاعات الجديدة؟ اهلا وسهلا بكم اخواني الكرام في موضوع اليوم جأتكم بتحميل افضل سيت مغربي للاورج برابط مباشر من موقع مديا فاير مجانا.
هذا السيت يحتوي على مجموعة من الايقاعات والاصوات الجديدة اتمنى ان تعجبكم والآن سننتقل الى شرح السيت وتقديم المميزات بالتفصيل وسسنتعرف كذلك على طريقة اضافة السيت للاورج فقط تابع معي الموضوع الى آخره...

تحميل سيت مغربي للأورج

السيت SET هو عبارة عن ملف يجمع مجموعة من الاصوات instrements والايقاعات style، نضيف السيت الى تطبيق الاورج org الذي يستطيع قراءة محتوى ملف السيت لتشتغل معنا الايقاعات والاصوات فاليوم سنقدم لكم سيت شعبي مغربي set cha3bi maghribi رائع يشتغل على تطبيق الاورج وفي جميع الاصدارات.

تطبيق الاورج

تطبيق الاورج ORG يعتبر من افضل تطبيقات العزف في الموبايل لقد حصل على شهرة كبيرة خصوصا في الآونة الأخيرة، لقد حصل التطبيق على عدد كبير من التحميلات فهو تطبيق رائع بحيث يقدم لنا جميع خصائص ومميزات الاورج الحقيقي حيث نستطيع من خلال التطبيق اضافة الايقاعات والاصوات وكذلك تسجيل المقاطع الموسيقية، توجد نسخة كاملة من تطبيق اورج والتي تشتغل على اجهزة الكمبيوتر تسمى Music Studio والتي من خلالها نقوم ببرمجة وصنع السيتات لتشغيلها في اورج الموبايل، بحيث نقوم بنقل سيت الاورج الحقيقي الى اورج الكمبيوتر ونبرمج السيت ونعدل الايقاعات والاصوات ثم نحفظ السيت وهكذا سنستخرجه ونستطيع العمل به في اورج الهاتف.

طريقة اضافة السيت للاورج

بعد تحميل السيت من الرابط اسفله من موقع مديا فاير ندخل الى تطبيق الاورج وننتظر قليلا ليفتح معنا التطبيق بعد ذلك نقوم بالبحث عن خيار اضافة السيت set ثم سينقلك الى اختيار مكان تواجد السيت قم بالبحث على الملف الذي قمت بتحميل السيت المغربي عليه وغالبا ما يكون في ملف download ثم اختر السيت وانتظر قليلا وسيشتغل معك السيت بكل سهولة وستظهر جميع الايقاعات والاصوات ومبروك عليك، والآن ستستطيع عزف مقطوعاتك والحانك المفضلة وكذلك يمكن انتاج موسيقى خاصة بك وتسجيلها.

مميزات السيت المغربي

  • يحتوي السيت على ايقاعات مغربية شعبية جديدة.
  • يضم جميع انواع الاصوات والآلات الموسيقية.
  • السيت خفيف جدا يشتغل في كل الاجهزة.
  • يشتغل بجودة عالية.
  • تحتوي الاصوات على خاصية الترتيل او ما يسمى المونو MONO او الليكاتو LEGATO.

مميزات أخرى

  • نوع السيت : سيت مغربي
  • صيغة السيت : .SET
  • صيغة الاصوات : .Style
  • صيغة الايقاعات : .instrement
  • الاصدارات التي يدعمها : org 2023 - org 2022 - org 2021 - org 2020...

رابط تحميل السيت : هنا


خلاصة :
في الختام اتمنى قد نال اعجابكم السيت الذي قدمناه لكم في موضوع اليوم وهو سيت مغربي جديد، لا تنس زيارة موقعنا لتحميل المزيد من السيتات الجديدة القادمة بحول الله، شكرا على تتبعكم والى اللقاء.

MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات