القائمة الرئيسية

الصفحات

الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال أفضل 8 طرق مضمونة

الربح من الانترنت للمبتدئين بدون راس مال أفضل 8 طرق مضمونة

الربح من الانترنت
الربح من الانترنت بدون رأس مال وبدون خبرة كبيرة بطريقة مضمونة يبقى السؤال المطروح للعديد من الناس هل هو ممكن، اذن هل توجد طريقة لكسب المال من الانترنت بدون رأس مال؟ اذن ما هي أفضل الطرق لربح المال من الانترنت؟
في هذا الموضوع سنشرح أفضل الطرق لتحقيق دخل حقيقي من الانترنت وسنقدم لك أفضل المواقع للربح بدون رأس مال وبدون خبرة.
الربح من الانترنت هو حلم عديد من الناس والذين يبحثون على أفضل الطرق والمواقع لكسب الارباح فاليوم سنشرح لكم الطرق الموجودة الرائعة لكسب المال من الانترنيت وسنعطيك أفضل المواقع للربح على كل طريقة، فأنصك بقراءة الموضوع جيدا ومتابعته إلى الآخر لتستفيد بأكبر قدر من المعلومات.

هل كسب المال عبر الإنترنت حقيقة؟

الربح من الانترنت هو أمر حقيقي فاليوم الكثيرون من يعتمد على العمل في الانترنت ويجعله كمصدر عيش وهناك من يعتمد عليه كمصدر ثانوي لزيادة الارباح، كل ما يلزمك للربح هو التحلي بالصبر والعمل بجدية والتحكم في الأفكار و ستحقق جميع أحلامك ولكن الكثير يجدون صعوبة كبيرة ولكن الأمر ليس كذلك.
لتحقيق النجاح قم بتسطير أهدافك وتوكل على الله واعمل بجدية وقليلا من الصبر و قد يكون الأمر صعبا عليك في الأول ولكن اعمل بحماس والتزم وان شاء الله ستحقق جميع اهدافك.
يمكنك كسب المال من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات أو إكمال مجموعة من المهام وكذلك عن طريق ملأ الاستطلاعات والعديد من الطرق الأخرى... التي لا تحتاج منك إلى أي استثمار او رأس مال، سنقدمها في هذا المقال اسفله، هناك العديد من الطرق المختلفة للربح فأنت ستختار طبعا الطريقة التي تناسبك.
من خلال الطرق التي سنقدمها اليوم أعدك أنك ستكسب أرباح فقط اقرأ الموضوع إلى الآخر لتفهم طرق الربح والعمل من منزلك فقط، وباختصار لتبدأ العمل تحتاج الى كمبيوتر او الهاتف فقط وكذلك الإتصال بشبكة الإنترنت.

ما هي طرق الربح من الانترنت ؟


من بين الطرق لربح المال من الأنترنت بدون رأس المال :

1.الربح عن طريق استطلاعات الرأي

يعتبر الربح من استطلاعات الرأي من أسهل الطرق لكسب المال من الانترنت بدون مجهود وبدون رأس مال وخبرة، كل ما عليك هو تقديم آراءك وتحقق ارباح وهذا الربح يعتمد على عدد الاستطلاعات التي قمت بتقديمها فكلما كانت كثيرة إلا وكان الربح أكبر، ولكن لا يجب أن تقدم آراء خاطئة ولكن يجب تقديم المعلومات الصحيحة ومقنعة لأنهم يكتشفون ذلك.
طبعا يمكن كسب المال من استطلاعات الرأي بمقابل يصل حتى 5 دولار للاستطلاع الواحد فكلما كانت الاجابات صحيحة وجيدة كلما ارتقت ارباح الإستطلاعات المقدمة إليك.

هناك العديد من المواقع لربح المال عن طريق الإستطلاعات ومن أفضل هذه المواقع نذكر :

يوجوف YouGov

يوجوف YouGov يعتبر من افضل المواقع للربح من الاستطلاعات وباللغة العربية، فهناك من يكسب ازيد من 500 دولار شهريا من هذا الموقع، فكل ما عليك هو انشاء حساب والتسجيل في الموقع وتقديم استطلاعات الرأي التي سيقدمها لك الموقع، وستكسب ارباح.


موقع مبروج Mobrog

هذا مبروج هو موقع الماني يدعم جميع لغات العالم فهو غني عن التعريف ويعتبر من احسن المواقع للربح من الاستطلاعات المدفوعة، فالموقع جيد ويدعم طرق دفع كثيرة كل ماعليك هو انشاء حساب والبداية في تقديم الإستطلاعات التي يرسلها لك الموقع وستجني أرباح.



موقع Toluna

تقدم استطلاعات الرأي في منصة Toluna عبر شركة Toluna group، فبعد التسجيل يتم ارسال لك مجموعة من استطلاعات الرأي وذلك حسب المعلومات التي قدمتها، فالموقع يقدم بطاقات هدايا وكذلك المكافئات النقدية يمكن سحبها من خلال الباي بال عند الوصول للحد الأدنى للدفع وهو 10 دولار، مقابل ملأ الإستطلاعات.



2.الربح من مشاهدة الاعلانات و الفيديوهات


كثرت مواقع الربح من مشاهدة الإعلانات بحيث تدفع لك هذه المواقع ارباح مقابل كل مشاهدة على اعلان ولمدة زمنية محددة، و غالبا ما تقدم مثل هذه المواقع أيضا مهام أخرى مثل مشاهدة الفيديوهات أو متابعة الصفحات والقنوات والربح من برنامج الإحالة اي دعوة اصدقائك أو أشخاص آخرين للإشتراك في الموقع وغيرها من الطرق الأخرى...
وهنا سوف نقدم لكم أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الإعلانات بدون رأس مال وبدون مجهود والتي ستستطيع من خلالها كسب الأرباح ومن بين هذه المواقع :

موقع Cointiply

يعتبر موقع Cointiply من المواقع الجيدة للربح من مشاهدة الاعلانات وكذلك من إتمام بعض المهام، هذا الموقع ذو مصداقية كبيرة بحيث يمكنك سحب ارباحك بمجرد الوصول للحد الأدنى للدفع وهو 3.5 دولار فقط، ويضيف الموقع في حسابك ارباح بنسبة 5% سنويا.


موقع Timebucks

Timebucks من أفضل المواقع لربح المال من مشاهدة الاعلانات، يعطيك الموقع كذلك عدة مهام أخرى يمكنك استغلالها ايضا في زيادة ارباحك من الموقع كمشاهدة الفيديوهات وتقديم استطلاعات ومجموعة من الطرق الاخرى، يمكنك أيضا الربح من رابط الاحالة الخاص بك بمشاركته مع اصدقائك أو عبر قناة او صفحة الفيسبوك اذا كانت متوفرة فهذا سيكون أفضل إليك لجلب اناس آخرين للتسجيل في الموقع حينئذ ستكسب أرباح كبيرة.
يقدم موقع Timebucks سحب الأموال عبر تحويلها إلى عملة رقمية كالبيتكوين BITCOIN، وكذلك سحب المال عن طريق الباييرpayer أو السكريل skrill، الحد الأدنى في الموقع هو 10 دولار.
 

موقع keep rewarding

يعتبر موقع keep rewarding جديداً بالنسبة إلى سابقيه، حيث يمكنك الربح منه من خلال مشاهدة الإعلانات، ومن خلال الطرق الأخرى التي يوفرها كمشاهدة مقاطع الفيديو، وتأدية بعض المهام البسيطة، والإجابة على استطلاعات الرأي، والمشاركة في العروض التي يقدمها.
يحاسب الموقع عن طريق جمع النقاط ويمكنك سحب أرباحك عندما تحصل على 110 نقطة مقابل واحد دولار، ثم يمكنك تحويلها لحسابك على PayPal أو بطاقات أمازون gift AMAZON.


موقع Ysense

موقع Ysense يعمل فقط في دول الخليج ومخصص لهم، فإن كنت تنتمي لأحد الدول الخليجية فهذا الموقع مناسب لك ويمكنك ربح المال من خلاله، هذا الموقع صادق فهو يعتمد على طرق كثيرة في الربح وكذلك كسب المال من مشاهدة الإعلانات، الحد الادنى للدفع في هذا الموقع هو 5 دولار يمكنك سحبها بطرق متعددة وهي الباي بال paypal، بايونير payonner، او عن طريق بطاقات أمازون Amazon Card.


موقع Adbtc

تستطيع من خلال موقع Adbtc جمع وربح عملة البيتكوين من خلال مشاهدة الاعلانات، فهو موقع جيد ويقدم اعلانات كثيرة يوميا، يدفع الموقع و تحصل على أرباحك من هذا الموقع في غضون ثلاثة ايام عندما تصل الى 3000 ستوشي، يمكنك سحب اموالك عبر محفظتك او عبر محفظة Faucetpay.


موقع Neobux

موقع  نيوبوكس Neobux من أفضل وأشهر المواقع لربح المال من الانترنيت عن طريق الاعلانات، فهو موقع مشهور عالميا وذي مصداقية أكبر، يمكنك طبعا انشاء حساب والتسجيل في الموقع وابدأ الربح، يقدم لك الموقع كذلك الربح من العاب الحظ ويمكنك أن تكسب منها ما يفوق ال 10 دولار.
سحب الارباح من موقع نيوبوكس يكون بتحويل النقاط إلى نقود عندما تصل للحد الادنى وهو 10000 نقطة، حينئذ تسحب أموالك عبر عدة بنوك الكترونية التالية : بايزا PAYZA - باي بال PAY PAL - نتلر NETLER.




3.الربح من مواقع اختصار الروابط ورفع الملفات


يعد الربح من اختصار الروابط من أسهل الطرق لربح المال من الانترنت والشائعة بشكل كبير، بحيث يمكنك تحقيق الأموال بهذه الطريقة من خلال اختصار الروابط والتي يجب أن تكون مستهدفة بشكل كبير للحصول على عدد زوار كثيرون وبالتالي ربح أكبر.
وهنا سأقدم لكم سلسلة أفضل مواقع الربح من الأنترنيت عن طريق اختصار الروابط لسنة 2022.

exe.io

هذا الموقع غني عن التعريف ومشهور يعتبر من أفضل مواقع اختصار الروابط، وما يميز الموقع ان الروابط التي يقدمها مقبولة للنشر في الفيسبوك و بدون حظر، بالإضافة إلى الأسعار التي يقدمها الموقع فهي مرتفعة مقابل كل ألف ظهور وحتى بالنسبة للدول العربية.
موقع exe يكون الربح فيه مجرد أن يدخل الزائر إلى الرابط ولا يشترط النقر على الإعلان أي أن الزيارة تحتسب بمجرد الدخول إلى الموقع وليس بالنقر على الإعلان وهذا يجعل الربح يكون أكثر.
موقع GETSURL يستحق ان يكون ضمن أفضل مواقع اختصار الروابط لأنه يقدم أرباح جيدة بالنسبة للدول العربية، فالموقع صادق 100%، يمكنك الربح في الموقع إلى 10$ مقابل 1000 زيارة فقط وهذا مبلغ جيد بصراحة.

طرق الدفع في الموقع فهي كثيرة وهي كالآتي :
  • Pay pal بايبال.
  • Payonner بايونير.
  • Western Union وستيرن يونيون.
  • Bitcoin البتكوين.
وهناك ايضا طرق اخرى للسحب...
 

Shorte.st

موقع Shorte.st من أفضل المواقع لكسب المال من اختصار الروابط، هذا الموقع متداول بشكل كبير في الانترنت، هذا الموقع يمنحك ما بين 3 إلى 15 دولار على كل ألف زيارة وهذا حسب الدولة التي جائت منها الزيارات.




4.الربح من مواقع الخدمات المصغرة

مواقع الخدمات المصغرة هي ببساطة هي عبارة عن مواقع تكون وسيط بينك أنت بائع الخدمة وبين المشتري، فمن خلالها تقوم بعرض خدمات معينة كتصميم الصور أو الترجمة أو زيادة اللايكات وجميع الخدمات الأخرى توجد الكثير، طبعا أنت ستعرض الأشياء التي تتقنها وتطرح الخدمات في مواقع الخدمات وستربح أموال كلما قام أحد بشراء الخدمة.
توجد العديد من المواقع للربح من الخدمات المصغرة ومن بينها :

موقع فايفر fiver

موقع fiver يعتبر أفضل منصة في العالم للخدمات المصغرة، فهو موقع مشهور يشتغل فيه أغلب العرب فهو موقع جيد لربح المال من الخدمات المصغرة.
طبعا يمكنك عرض خدماتك في موقع fiver بحيث تبدأ من 5 دولار فما فوق وذلك حسب الخدمات التي ستنجزها للمشتري.
 

موقع فري لانسر freelancer

موقع freelancer أيضا من أفضل مواقع كسب المال من الخدمات المصغرة، بحيث هناك ما يفوق 17 مليون مستخدم عربيا في الموقع ويأتي في المرتبة الثانية بعد موقع fiver.
فطريقة العمل في موقع freelancer مثل موقع fiver تماما.
 

موقع خمسات khamsat

موقع خمسات khamsat موقع عربي بامتياز فهو أيضا للربح من الخدمات المصغرة، يعتبر أنجح موقع في العالم العربي للخدمات المصغرة. هذا الموقع مربح جدا خصوصا إذا كنت تقدم خدمات جيدة، وستجد شروحات عديدة لهذا الموقع في الأنترنت.



5.الربح من الألعاب

الربح من الألعاب أصبح حقيقة، كل ما في الأمر هو تحميل ألعاب واللعب مقابل مكافئات مالية عبر الباي البال او بطاقات الهدايا ومكافئات أخرى..
وهنا سنشرح أفضل 5 مواقع للربح من الألعاب بدون مجهود وبدون خبرة :

Mistplay

موقع Mistplay من أفضل تطبيقات ربح المال من الألعاب، بحيث يدفع لك المال مقابل اللعب، يشتغل التطبيق في نظام الاندرويد ويوفر مجموعة من العاب الفيديو تقوم باللعب فيها وتكسب المال.
عند كسب عدد من النقاط تحصل على مكافئات في التطبيق مثل بطاقات جوجل بلاي google play card وكذلك بطاقات امازون Amazon gift card وايضا بطائق الفيزا الإفتراضية visa card.

Blitz

حصل تطبيق Blitz على شهرة كبيرة بحيث حقق عدد هائل من التحميلات يفوق 100.000 تحميل، هذا التطبيق يمنحك أموال مقابل لعب الألعاب، يوفر الموقع العاب كثيرة مثل ألعاب البطولات والتنافسية وألعاب أخرى...

Lucktastic

بعد تحميل تطبيق Lucktastic، ستتمكن من اللعب على التطبيق يوميا من خلال التذاكر التي ستحصل عليها، ويمكنك استخدامها ايضا في محاولات الربح ويمكنك السحب عن طريق حساب Dwolla عند الربح.
فكرة هذا التطبيق هي أنك تجمع نقاط في كل مرة تلعب فيه، وعند جمع النقاط يمكنك استبدالها وتحويلها الى بطاقات هدايا مثل بطائق أمازون ومكافئات اخرى...

Freecash.com

ان Freecash من افضل المواقع لكسب المال عبر الألعاب وتوجد فيه عدة طرق اخرى كملأ الاستبيانات أو اتمام بعض المهام بحيث يمكنك الربح في التطبيق بسرعة، تم اطلاق التطبيق في سنة 2020 لقد كسب مستخدمي هذا التطبيق اكثر من 6.000.000 دولار فهو مبلغ جيد مما يدل على مصداقية هذا التطبيق.
نجد في الموقع طرق عديدة لسحب الارباح وهي كالآتي :
  • Paypal باي بال.
  • السحب عن طريق العملات المشفرة ( bitcoin, litecoin,ethereum,doge).
  • بطاقة الهدايا (amazon,stream,google play,netflix,spotify,xbox,playstation..) وكذلك العديد من بطاقات الهدايا الاخرى...
انصحك بتجربة Freecash.com اذا كنت تبحث عن مواقع لكسب المال فهو موقع رائع، والجيد فيه ان سحب الاموال سريع والحد الادنى للسحب يبدأ من 0.10 دولار، ويمكنك كسب ازيد من 20 دولار يوميا من هذا الموقع.

MyPoints

MyPoints من افضل منصات للربح من الالعاب المجانية وكذلك من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وكجموعة من المهام الاخرى، وتتيح ايضا منصة MyPoint الربح عبر التسويق من مواقع كبيرة مثل Amazon و Ebay.
يدعم MyPoint طرق مختلفة للدفع من خلال تحويلك لنقاطك التي ربحتها اما عن طريق حسابك في الباي بال paypal او بطاقات هدايا.


6.الربح من إعلانات جوجل (google Adsens)


شركة جوجل ادسنس google adsens هي شركة إعلانية، فمن خلالها يمكن إنشاء حساب كناشر يعني كصاحب موقع أو قناة على اليوتوب وتحقق أرباح وذلك بوضع إعلانات ادسنس في موقعك او قناة اليوتوب الخاصة بك، فجوجل تعمل بينك وبين المعلنين الذين يقومون بحملات اعلانية ويريدون الزوار، فالمعلنين يدفعون المال لجوجل عن طريق جوجل ادس google ads من أجل جلب الزوار، في حين شركة جوجل ادسنس google Adsens تقوم بوضع الاعلانات في المواقع او القنوات الخاصة بالناشرين وتعطيهم نسبة من الأرباح.
ولذلك فإن كنت ترغب في ربح المال من جوجل ادسنس ستحتاج أولا إلى انشاء موقع أوقناة يوتوب ويجب أن يستوفيا الشروط اللازمة، وبعد ذلك تقوم بالمشاركة في برنامج أدسنس وبذلك تبدأ في كسب المال عن طريق الإعلانات، فكلما كانت الزيارات في موقعك أو المشاهدات في فديوهاتك كبيرة إلا وستكسب أرباح جيدة.


7.الربح من التيكتوك TIK TOK


أصبح الربح من التيك توك Tik Tok أمرا ممكنا، فموقع تيك توك حقق شهرة كبيرة في وقت وجيز فأصبح من أفضل مواقع التواصل الإجتماعي، الفكرة التي جاء بها هذا التطبيق هو عرض فيديوهات قصيرة لا تتجاوز الدقيقة الواحدة، واليوم تم رفع الوقت مؤخرا في الفيديوهات إلى 10 دقائق بعد ان كانت 3 ثم 5.
إن الربح من التيك توك هو أمر حقيقي وبدون مجهود كبير ولا تحتاج إلى رأس مال، وهنا سنشرح أفضل الطرق للربح من تطبيق تيكتوك وان شاء الله ستحقق ارباح جيدة من هذا التطبيق، ومن بين أفضل الطرق لربح المال من التيك توك نجد :

الربح من مشاهدات الفيديوهات في تيك توك

أطلقت منصة تيك توك tik tok في آخر تحديث أنها ستخصص صندوقا خاصا للأرباح التي ستوزعها للناشرين وهذا عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو، وذكرت شركة تيك توك أن الأشخاص الذين يقومون بسرقة المحتوى لن يستفيدو من الأرباح. كما ذكرت أن هذه الخاصية متاحة في بعض البلدان فقط.

الربح من البث المباشر

هنا يعتمد الربح عن طريق عمل بث مباشر في تيك توك بحيث يقوم المتابعون بإرسال لك هدايا أثناء البث وهذه الطريقة جيدة لكسب أموال من تطبيق تيك توك.

الترويج للمنتجات والخدمات

اذا كان التفاعل في حسابك في التيك توك جيدا يمكنك طبعا الترويج لمنتجات او خدمات بمقابك مادي سواء للأشخاص أو الشركات وهذه الطريقة أيضا جيدة لكسب المال من التيك توك tik tok.

الربح عن طريق الافلييت

الربح عن طريق الأفليت هو عبارة عن التسويق لمنتجات وتحصل على عمولة على كل عملية شراء مثل التسويق بالعمولة لموقع Amazon، وتوجد العديد من المواقع للتسويق بالعمولة كل ما عليك هو التسجيل فيها وابدأ بنشر المنتجات في حساب التيك توك tik tok الخاص بك والتسويق لها وأي شخص يقوم بالشراء ستحصل على أرباح.

الربح من الترويج للحسابات والقنوات

بعد أن يصبح حسابك في التيك توك جيدا وعدد المتابعين كثير فسيتواصل معك عدد كبير من الأشخاص الذين يبحثون عن ترويج لحساباتهم أو قنواتهم مقابل مبالغ مالية وهكذا يمكن الحصول على ارباح.


8.الربح من الفيسبوك Facebook


هل تريد معرفة كيف يمكن الربح من الفيسبوك؟ هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للربح من الفيسبوك. مع ذلك، يجب ملاحظة أن الفيسبوك يتطلب العديد من العمل والتطوير الدائم للحفاظ على الترويج والإنتاج المستمر.

العمل على صفحة الفيسبوك الخاصة بك

 يمكنك العمل على إنشاء محتوى جديد ومثير للاهتمام للصفحة الخاصة بك، وذلك من خلال نشر المقالات والصور والفيديوهات التي تتعلق بنشاطك التجاري. يمكن أن تجعل صفحتك ملحوظة بتعليقات المستخدمين والرد عليهم في الوقت المناسب.

العمل على الإعلانات

 يمكن استخدام الإعلانات المدفوعة في الفيسبوك للترويج لمنتجاتك أو الخدمات الخاصة بك. يمكن تحديد المجموعة المستهدفة للإعلانات الخاصة بك وتحسين النتائج من خلال التحليل الدقيق للإحصائيات والتعديلات المناسبة.

العمل على اللايكات المدفوعة

 يمكنك العمل مع اللايكات المدفوعة في الفيسبوك للربح من الموقع. يمكن لللايكات المدفوعة تحسين مراتب صفحتك في البحث وزيادة الحصة السوقية للصفحة الخاصة بك.

يجب العلم أن هناك العديد من الطرق المختلفة التي يمكن استخدامها للربح من الفيسبوك. ومع ذلك، يجب العمل المستمر. يجب أيضًا العمل على إنشاء محتوى جديد ومثير للاهتمام والتعامل مع الإعلانات والعمل مع الشركات الأخرى والفيديوهات واللايكات المدفوعة والتطبيقات والأشخاص الذين يتابعون صفحتك والمجموعات والصفحات الخاصة بالفيسبوك للربح من الموقع. يجب أيضًا العمل على تحسين العلاقات مع العملاء والزبائن والعمل مع شركات التسويق الإلكتروني للتعاون في ترويج منتجاتك.
MO KADI
MO KADI
مبرمج وصاحب موقع، لدي خبرة في مجال تطوير البرمجيات وإلمام عميق بلغات البرمجة المتنوعة. أقوم بتصميم وتطوير مواقع الويب. أسعى دائمًا لمواكبة أحدث التقنيات.

تعليقات